التخطي إلى المحتوى

أخبار الزمالك أحمد مرتضى: رفضنا بيع لاعب الزمالك لبيراميدز بـ11 مليون دولار ورمضان صبحى وافق على التوقيع و”مفيش أى ورقة رسمية تؤكد أن الأهلى هو بطل القرن

أحمد مرتضى: الزمالك رفض بيع محمود عبدالعزيز لبيراميدز بـ11 مليون دولار

 

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجالس إدارة الزمالك، أن نادى الزمالك رفض بيع محمود عبد العزيز لنادى بيراميدز بعرض يصل إلى 11 مليون دولار.

وقال أحمد مرتضى خلال حواره مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج “جمهور التالتة” المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: “رفضنا بيع محمود عبد العزيز لنادى بيراميدز بـ11 مليون دولار، وتمسك مرتضى منصور به لعدم وجود بديل في الزمالك في ذلك الوقت، وكان لازم نبيعه”.

وتابع أحمد مرتضى: “أن المستشار تركى آل الشيخ كان هيتجنن بعد رفض مرتضى منصور بيع اللاعب وقال دأنا أطلع أجيب واحد لعب في كأس العالم بالـ11 مليون دول”.

 

وأضاف منصور عضو مجالس إدارة الزمالك: أن مع ظهور الزمالك فى 2014 بدأت المنافسة تعود والكرة تتطور بمنافسة الزمالك على كل البطولات واللاعبين، والدليل قناة الأهلى كان مالهاش منافس فلما ظهرت قناة الزمالك الأهلى بدأ يطور منها وهكذا”.

وأوضح أحمد مرتضى منصور: “أن الزمالك بطل القرن الأفريقى لأنه الأكثر بطولات فى القرن العشرين كمًا وكيفًا، بـ9 بطولات مقابل 7 بطولات، وكيفيا بدورى الأبطال مقابل كأس الكئوس، ونحن أصحاب قضية ونطلب حقنا من الاتحاد الدولى بعيدا عن نادى الأهلى ونجهز ملف أقوى من الموجود حاليا”.

وتابع أحمد مرتضى: “مفيش أى ورقة رسمية تؤكد أن الأهلى هو بطل القرن، لأننا مش لقيين دليل على ذلك فبنطالب الاتحاد الأفريقى ما يدل على أن الأهلى بطل القرن بالأوراق الرسمية، لأن شخص واحد هو اللى حط معايير لفوز الأهلى بهذا اللقب دى وجهة الزمالك”.

أحمد مرتضى: رمضان صبحى وافق على الانتقال لنادى الزمالك

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجالس إدارة الزمالك، أن نادى الزمالك كان قريبا من ضم رمضان صبحى لاعب هيدرسيفيلد والأهلى في 2014.

وقال أحمد مرتضى خلال حواره مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج “جمهور التالتة” المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: “كنا قريبين من ضم رمضان صبحى في 2014 بعد مكالمة من لاعب من الزمالك من معسكر المنتخب”.

أخبار الزمالك أحمد مرتضى: رفضنا بيع لاعب الزمالك لبيراميدز بـ11 مليون دولار ورمضان صبحى وافق على التوقيع و”مفيش أى ورقة رسمية تؤكد أن الأهلى هو بطل القرن

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك: “لاعب الزمالك قالنا أن رمضان صبحى عنده مشكلة في العقد مع الأهلى وهو مرحب بالانتقال للزمالك تعالوا خلصوا الصفقة لأن علاء عبد الصادق جاى يمضى رمضان على عقد جديد، فأتصلت بأحمد سليمان وقولتله قالى أنا مظبط كل حاجة ولقيت رمضان بعدها موقع للأهلى”.

 

أحمد مرتضى: الزمالك بطل القرن الحقيقى وصاحب نهضة كروية فى مصر

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجالس إدارة الزمالك، أن نادى الزمالك هو بطل القرن الحقيقى وصاحب نهضة كروية فى مصر من عام 2014 وحتى الآن.

وقال أحمد مرتضى خلال حواره مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج “جمهور التالتة” المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: “الزمالك صاحب نهضة كروية فى مصر من 2014 لأنه الأهلى هو اللى كان بيحقق كل حاجة لوحده والمنافسة كانت قليلة جدا لأنه هو الوحيد اللى كان معاه فلوس وبيجيب أحسن اللاعيبه في مصر”.

وأضاف منصور عضو مجالس إدارة الزمالك: أن مع ظهور الزمالك فى 2014 بدأت المنافسة تعود والكرة تتطور بمنافسة الزمالك على كل البطولات واللاعبين، والدليل قناة الأهلى كان مالهاش منافس فلما ظهرت قناة الزمالك الأهلى بدأ يطور منها وهكذا”.

وأوضح أحمد مرتضى منصور: “أن الزمالك بطل القرن الأفريقى لأنه الأكثر بطولات في القرن العشرين كمًا وكيفًا، بـ9 بطولات مقابل 7 بطولات، وكيفيا بدورى الأبطال مقابل كأس الكئوس، ونحن أصحاب قضية ونطلب حقنا من الاتحاد الدولى بعيدا عن نادى الأهلى ونجهز ملف أقوى من الموجود حاليا”.

وتابع أحمد مرتضى: “مفيش أي ورقة رسمية تؤكد أن الأهلى هو بطل القرن، لأننا مش لقيين دليل على ذلك فبنطالب الاتحاد الأفريقي ما يدل على أن الأهلى بطل القرن بالأوراق الرسمية، لأن شخص واحد هو اللى حط معايير لفوز الاهلى بهذا اللقب دى وجهة الزمالك”.

وأوضح عضو مجالس إدارة الزمالك: “أنا من تعاقد مع فيريرا وكنا رايحين للتعاقد مع فييرا ولكن “اتنك” علينا ولم يجلس معانا ووضع شروط منها الإطاحة بإسماعيل يوسف ومحمد صلاح فى جهازه”.

وتابع عضو مجالس إدارة الزمالك: “بحثنا فى السى فيهات المتاحة في البرتغال وشدنى سى فى فيريرا وخلصنا معاه بعد فترة، وبالنسبة لموضوع فلوسه كانت فى حسابه بس بالعملة المصرية، وهو كان رافض يسحبها وطلبها بالدولار، فعمل تنازل لنا وسحبناها تانى وبعتناها بالدولار والموضوع خلص”.

وأكد أحمد مرتضى منصور: أن فيريرا هو أنجح المدربين في الزمالك حتى الآن، بجانب حاليا كارتيرون وأمامه فرصة لتحقيق البطولات، وجروس أيضا حقق إنجازات مع الأبيض، والزمالك هو صاحب النهضة للمدربين”.
أحمد مرتضى منصور يكشف تفاصيل استاد الزمالك الجديد وفرع أكتوبر
د النبي
قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه مسئول عن ملف استاد الزمالك المقرر إنشاءه في مدينة السادس من أكتوبر.

وأضاف أحمد مرتضى، خلال مداخلة هاتفية بقناة الزمالك: “مسئول عن ملف استاد الزمالك في 6 أكتوبر، وكان لدينا الاجتماع السادس مع الشركة المنفذة، وبدأنا بالفعل منذ 6 أو 7 شهور ببناء مباني خفيفة”.

ويتوقف النشاط الرياضي في مصر منذ منتصف شهر مارس الماضي، بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

وأكد : “كان توجه مجلس الإدارة ومرتضى منصور نأخذ خطوات أسرع وقوية، وهي شركة كبيرة وتواجد استشاري كبير اليوم في الاجتماع”.

تابع: “التوجه مع الشركة أن نعمل بشكل سريع، وننتهي من المرحلة الأولى ونفتح في أقل من سنتين صالة مغطاة كبيرة تسع 7 آلاف شخص، والاستاد يستوعب 40 ألف مشجع”.

وأكمل حديثه قائلاً: “هذه الشركة صاحبة كل التعديلات التي حدثت في استادات القاهرة التي كانت متواجدة في كأس أمم إفريقيا 2019، بجانب عملهم في مشروع العاصمة الإدارية، ولديهم خبرة كبيرة”، وأشار: “المسألة ليست سهلة والأرقام ضخمة وكبيرة، الكرسي في الاستاد يتكلف من 800 يورو حتى 8000 ألف يورو، والاستاد سينتهي خلال 3 أو 4 سنوات إن شاء الله”.

وعن اجتماع ملف نادي القرن، قال: “في الاجتماع كان متواجدا محمد بيومي خبير اللوائح، وأحمد جلال، وعلاء مقلد وأنا، ودخلنا في تفاصيل نقاشية عن كيفية رفع القضية وإجراءاتها وتحدثنا في كل التفاصيل، الملف شبه مكتمل، ومفوضين أننا ننقل الصورة لمجلس الإدارة وعرضت الأمر على مرتضى منصور”، أوضح: “هي ليست (خناقة)، ولكن البحث عن الحقوق، والحديث اليوم نريد أن نصل للحقيقة ونرى أننا لنا حق وهي خطوة تاريخية بالمطالبة بحقنا بعد ما مجالس الإدارات السابق لم تقوم بذلك”، اختتم: “الملف الذي سنتقدم به هو نادي القرن ومنتخب القرن، منتخب مصر اتظلم بشكل كبير”.

وشهدت الأيام الماضية أزمة بين الأهلي والزمالك بعد مطالبة الأبيض مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بأحقيتهم في الحصول على لقب نادي القرن، الذي تم منحه للأحمر مطلع القرن الماضي، باعتبار القلعة البيضاء هي الأكثر تتويجًا بالبطولات في القرن الماضي.

أحمد مرتضى منصور
الزمالك
الدورى
اخبار الزمالك
الاهلى
مرتضى منصور
الزمالك والاهلى
عودة الدورى
محمود عبد العزيز

التعليقات