التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي وسموحة فايلر يبدأ بالشحات ومروان وأفشة للفوز ال17 في الدوري العام

مباراة الأهلي وسموحة

#الأهلي #سموحة
أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة سموحة المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الـ18 لبطولة الدوري الممتاز.

ويضم تشكيل الاهلي ، كلاً من :محمد الشناوي ،محمد هاني واحمد فتحي ، أيمن أشرف ورامي ربيعة ، عمرو السولية، أليو ديانج، أحمد الشيخ، محمد مجدى أفشة ، حسين الشحات ومروان محسن.

وتقام مباراة الأهلى وسموحة مساء الأربعاء على استاد القاهرة الدولى، الأهلي صاحب لقب أقوى خط دفاع في تاريخ الدوري عندما استقبلت شباكه هدفين فقط على مدار موسم 1974-1975 بالإضافة إلى موسم 2005-2006 والذي شهد استقبال شباك الأهلي إلى 6 أهداف فقط، وفي الموسم الجاري استقبلت شباك الأهلي 3 أهداف فقط، جاءت بواقع هدف في مباراة بيراميدز، وآخر في لقاء أسوان وثالث في مباراة نادي مصر، وما زال الفريق الأحمر أمامه الفرصة للتغلب على موسم 2005، والحفاظ على نظافة الشباك في المباريات المقبلة.

حصد هجوم النادي الأهلي لقب أقوى خط هجوم في تاريخ الدوري العام كالأكثر تسجيلاً للأهداف في موسم واحد بالدوري، وذلك عندما نجح خط هجوم النادي الأهلي في تسجيل 75 هدفًا في الموسم قبل الماضي 2017-2018، وحتى الآن سجل لاعبو القلعة الحمراء 45 هدفًا ويحتاج مهاجمو الفريق الأحمر للحفاظ على هذا المعدل التهديفي في المباريات المتبقية لتخطى رقم الموسم قبل الماضي.

الفوز على سموحة يضمن للأهلي الابتعاد أكثر بقمة الدوري العام، في رحلة تأمين اللقب الخامس على التوالي بعدما سبق أن حصد الفريق الأحمر أربع ألقاب خلال المواسم الأربعة الماضية، وحصد اللقب رقم 42 في تاريخ القلعة الحمراء.

مباراة الأهلي وسموحة فايلر يبدأ بالشحات ومروان وأفشة للفوز ال17 في الدوري العام #الأهلي #سموحة

اقترب الحراس الثلاثة بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من المشاركة الرسمية في مباراة سموحة بالدوري المصري والتي ستقام اليوم بملعب استاد القاهرة الدولي.

ويخوض اليوم الأهلي مباراته ضد سموحة بالدوري المصري الممتاز في المواجهة التي ستقام على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة 18 من عمر البطولة المحلية التي يتصدر ترتيبها بدون هزيمة.

واستدعى رينيه فايلر قائمة من 18 لاعباً بينهم 3 حراس لأول مرة بسبب عدم توافر عناصر بالفريق نتيجة الإصابات التي تعرض لها نجوم الفريق خلال المباريات الماضية.

أعلن رينيه فايلر المدير الفني للأهلي قائمة الفريق لمباراة سموحة المقرر لها السابعة والنصف من مساء غداً ، الاربعاء، بإستاد القاهرة في الدوري.
وتضم القائمة كلاً من..
حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.
خط الدفاع: رامي ربيعة – محمد هاني – أيمن أشرف – محمود وحيد – أحمد فتحي.
خط الوسط: أليو ديانج –وليد سليمان – حسين الشحات – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – أحمد الشيخ – حسام عاشور – عربي بدر.
خط الهجوم: مروان محسن – أليو بادجي.
ويتطلع الأهلي اليوم الى تحقيق رقم قياسي جديد لمدربه رينيه فايلر المدير الفني الذي يسعى لمعادلة رقم جوزيه في الانتصارات التاريخية المتتالية وهو الأمر الذي يأمل فيه اللاعبين والجهاز الفني الاحتفال به.
وعاد الأهلي من جنوب افريقيا بعد التأهل الى الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا للأندية الأبطال والتي يأمل المارد الأحمر لحصد اللقب التاسع بتاريخه.

الأهلي ضد سموحة

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة
الأهلي وسموحة
ماتش الاهلي
ميعاد مباراة الأهلي صد سموحة
الأهلي
الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري
اخبار الأهلى اليوم
al ahly
ماتش الأهلي
رمضان صبحي
جدول ترتيب الدوري المصري
حماده صدقي
الاهلى
سموحه
ALahly
اهداف الأهلي

التعليقات