التخطي إلى المحتوى

شاهد إعتزال من نوع جديد فنان شهير يعتزل تشجيع الزمالك

توالت ردود الفعل الغاضبة بين مشجعي الكرة المصرية، بعد أزمة تعطل “أتوبيس الزمالك” الخاص بنقل اللاعبين الناشئين من النادي إلى إستاد القاهرة للقاء الأهلي في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري المصري، بسبب الأمطار التي اجتاحت البلاد بالأمس، واتهم عدد كبير من مشجعي الزمالك رئيس النادي مرتضى منصور بالوقوف وراء ذلك متعمدا. نزلوا يشتروا ميه معدنية

وقال مصدر أمني رفيع المستوى، إن أتوبيس الزمالك وقف بالقرب من كشك قريب من مقر النادي، حيث نزل اللاعبين وقاموا بشراء زجاجات مياه معدنية، بعد ذلك توجه الأتوبيس صوب كوبري أكتوبر، حتى شوهد وهو يدخل نطاق محافظة القاهرة، ليتوقف بعدها مرة أخرى نتيجة عطل بحسب بيان النادي. وكشف المصدر ذاته أن السلطات المختصة وأجهزة الأمن شرعت على الفور تخلي الطريق حتى يتمكن الأتوبيس من السير، وذلك بالتعاون مع الخدمات التي كانت بالطريق وصولا حتى إستاد القاهرة ولا في بلاد العجايب !

 

وأبدى الإعلامي مدحت شلبي، استيائه وغضبه الشديدان، بقوله :” معقول اللي حصل ده ؟! ده ولا في بلاد العجايب! واللي زاد دهشتي صمت وزارة الشباب والرياضة تجاه ما فعله الزمالك. وزير الشباب قرر الصمت وهو صديق عزيز جدا إضافة إلى جهوده في المجال الرياضي لكن أنا بتكلم في أزمة كروية أتسبب فيها الزمالك وكان لازم نسمع تعليقه على “أزمة أتوبيس الزمالك.” وتابع “شلبي” خلال تقديم برنامجه “مساء الأنوار” المذاع عبر فضائية ” القاهرة والناس”، في انتظار ما سيحدث الأيام المقبلة فيما يتعلق باتحاد الكرة المصري ولجنة المسابقات بالاتحاد والقرارات الواجب اتخاذها في مثل هذه المواقف.” موضحا :” من المؤكد أن اتحاد الكرة سيطبق اللائحة، والزمالك خسر 2/0 وسيخصم منه 3 نقاط نهاية الموسم ، إلى جانب خصم 3 نقاط من رصيده نهاية المسابقة هذا ما سيجري اتخاذه.” الزمالك زعم تعطل حافلته وأعرب اتحاد الكرة عن أسفه الشديد، لعدم حضور الزمالك المباراة، مشددا في بيان على انه سيطبق اللائحة على الزمالك لعدم قدومه الملعب، موضحا إنه كان هناك تنسيق كامل مع مسئولي الأمن حول مسيرة حافلة الزمالك إلى إستاد القاهرة، وقد تبين أنه لا يوجد أي عوائق تحول دون وصول حافلتى الفريقين إلى ملعب المباراة.

 

اعتزل تشجيع النادي

اعتزل الفنان رامي صبري تشجيع نادي الزمالك، لعدم حضوره المباراة أمام النادي الأهلي، وكتب عبر حسابه على “إنستجرام”،:” اليوم أعلن اعتزالي تشجيع نادي الزمالك لعدم احترامه للجماهير وعدم حضوره ماتش النادي الأهلي المحترم وشكرًا”. أسوأ فترة في تاريخ الكرة وانتقد إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك والمنتخب الأسبق، نادي الزمالك لانسحابه أمام الأهلي اليوم في مباراة القمة وعدم وصول فريق الزمالك لإستاد القاهرة لخوض المباراة المؤجلة بينهما، وقال “سعيد” عبر حسابه على “تويتر”: أسوأ فترة في تاريخ كرة القدم المصرية وانسحاب الزمالك، لا يليق بمكانته واسمه مهما كانت الأسباب، لا يوجد تبرير مقنع للانسحاب، كرة القدم المصرية تعيش فترة العشوائية بجدارة.” الزمالك عمل مسرحية

نتيجة بحث الصور عن رامي صبري يعتزل تشجيع الزمالك

وأبدى الإعلامي عمرو أديب، حزنه الشديد على انسحاب الزمالك من مباراة القمة مع الأهلي، قائلا:” لاعبو الأهلي ظهروا بشكل محترم مشرف لانضباطهم وحضورهم الملعب قبل الموعد الرسمي لبدء المباراة”، مضيفا خلال برنامجه (الحكاية) المذاع على قناة “إم بى سي مصر”، :” الأهلي بيحترم جمهوره وبيلعب كورة حلو.” وتابع :” الأتوبيس أتحرك 4 ساعات ورغم كده موصلش الملعب، ورجع النادي في نصف ساعة! عشان كده لازم الأمن يخرج بتقرير يرصد خط سير الأتوبيس للوصول للحقيقة.”

التعليقات