التخطي إلى المحتوى

تعرف علي مصير سحب لقبي سوبر الأهلى والزمالك حال إلغاء الدوري

#الاهلي والزمالك

كشف مسؤولو اتحاد الكرة،عن مصير لقبي السوبر اللذين حصل عليهما الأهلي والزمالك هذا الموسم في حالة إلغاء الموسم الجاري،خوفاً من تفشي فيروس كورونا.

وأقيم في الموسم الجاري بطولتين سوبر، الأولى قبل بداية الموسم بين الأهلي والزمالك، والمتعلقة بالموسم الماضي، كما أقيمت في وسط الموسم بطولة سوبر أخرى بين الأهلي والزمالك أيضا متعلقة بالموسم قبل الماضي.

تعرف علي مصير سحب لقبي سوبر الأهلى والزمالك حال إلغاء الدوري

وأكد مسؤولو الجبلاية إن اللقب الذي فاز به أي فريق حسم أمره وانتهى وقرار الإلغاء يسري على البطولات التي لم تستكمل فقط، مثل الدوري والكأس هذا الموسم.

وطالب عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، المسئولين في اتحاد الكرة المصرى، أنه في حالة إلغاء بطولة الدورى المصرى هذا الموسم لابد أيضا الغاء بطولة السوبر المحلى وأوضح عدلى القيعى فى تصريحات تلفزيوينة لقناة الأهلى،”لا بد من استكمال بطولة الدورى المصرى دون حضور الجمهور لأنه يوجد مراكز لم تحسم في جدول ترتيب البطولة وهذا الأمر يتسبب فى وقيعة بين الأندية بسبب المشاركة في البطولات الافريقية الموسم المقبل”.

توج نادي الزمالك بلقب بطل كأس السوبر المصري لكرة القدم، على حساب منافسه التقليدي الأهلي بفوزه عليه بركلات الترجيح، في النهائي الذي جمعهما في العاصمة الإماراتية أبوظبي وحسم الزمالك نتيجة السوبر المصرى لصالحه بالفوز على الأهلى بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي من دون أهداف، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي.

 

الاهلي والزمالك

وعلق عدلي القيعي عن تخفيض العقوبات على لاعبى الأهلى والزمالك فى أحداث السوبر المحلى قائلاً:”معندناش مشكلة تبقى زي ماهي، بس نعرف المعايير ايه هي وهما عملوا ايه؟ لازم مع كل حكم يبقى فيه أسباب”.

التعليقات