التخطي إلى المحتوى

تعرف علي أخر تطورات فيروس كورونا في جنوب افريقيا قبل مباراة الأهلي وصن داونز #الأهلي #صن_داونز

سفارة مصر بجنوب إفريقيا تُخطر الأهلي بأخر تطورات فيروس كورونا

حرصت السفارة المصرية في جنوب إفريقيا برئاسة شريف عيسى، على إرسال رسائل طمأنينة لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن فيروس “كورونا”.

وأكدت السفارة المصرية لبعثة الأهلي، أن المرض غير منتشر في جنوب إفريقيا، حسب إحصائيات وزارة الصحة العالمية، وأنه لا يوجد أي خطورة على البعثة.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، أكد في وقت سابق أنه تم اتخاذ كل الإجراءات الوقائية من المرض، قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

تعرف علي أخر تطورات فيروس كورونا في جنوب افريقيا قبل مباراة الأهلي وصن داونز #الأهلي #صن_داونز

ونجح الأهلي في خطف فوز بمباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة، بهدفين دون رد أحرزهما التونسي علي معلول، ويعزز موقفه قبل لقاء العودة.
قامت السفارة المصرية بالسودان بتوفير حافلات خاصة لجماهير الأهلي، التي حرصت على حضور مباراة الفريق الأحمر أمام الهلال السوداني لمؤازرة فريقها خلال الجولة الختامية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص حسام عيسى السفير المصري بالسودان، على التواصل مع المسئولين هناك من أجل تأمين جماهير الأهلي بشكل مناسب، خلال وبعد خروجهم من ملعب اللقاء، لاسيما بعد أحداث الشغب التي شهدها اللقاء الذي أقيم أمس السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، من قبل الجماهير السودانية.

الجدير بالذكر أن بعثة الأهلي توجهت مباشرة عقب المباراة إلى مطار الخرطوم، من أجل استقلال طائرة العودة إلى القاهرة عقب الانتهاء من المباراة الأخيرة بدور المجموعات للبطولة الإفريقية، الذي نجح المارد الأحمر خلالها في خطف بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة القارية.

التعليقات