التخطي إلى المحتوى

بالتفاصيل تعرف علي أهم رسالة نارية من محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل مباراة الأهلي وصن داونز #الأهلي #صن_داونز

مباراة الاهلي وصن داونز

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق وذلك في إطار استعداداته لمواجهة صن داونز المقبلة.
وأكد الإعلامي مهيب عبد الهادي أن محمود الخطيب عقد جلسة مع اللاعبين وذلك من أجل تحفيزهم على الفوز في لقاء صن داونز.

بالتفاصيل تعرف علي أهم رسالة نارية من محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل مباراة الأهلي وصن داونز #الأهلي #صن_داونز

وشدد محمود الخطيب خلال جلسته على ضرورة تحقيق الفوز في القاهرة على حساب الفريق الجنوب أفريقي، حتى يرتاح النادي الأهلي نسبيًا قبل مواجهة الإياب في جنوب افريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه صن داونز الجنوب افريقي غدا السبت في تمام السادسة مساء باستاد القاهرة الدولي بحضور 30 ألف متفرج وذلك في اطار ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا.

ومن جهة أخري تصريح خطير من مرتضى منصور عن سبب عدم مواجهة الأهلي

أكد رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، أنه منع ازمة كبيرة كانت ستحدث حال خوض نادي الزمالك مواجهة النادي الأهلي التي كان مقررا لها يوم الاثنين الماضى والمؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

وقال مرتضى منصور، في فيديو نشره عبر صفحته خلال جلسته مع اللاعبين: ” الأهلي كان عاوز ياخد بتاره منهم وأنا حرمتهم من ذلك لأنها كانت هتبقى معركة وليست مباراة كرة قدم، واتحاد الكرة كان يريد ذلك أيضا”.

وأكمل: ” لعبنا مباراة أمام الأهلي في بطولة السوبر شهدت أحداث مؤسفة وخسرها الأهلي، وأرادوا الرد بأي طريقة حتى إن فازوا بالعافيه، وفشلوا في ذلك، قاموا بالاعتداء على إمام عاشور لاعب الفريق وإحداث ائتلافات في سيارته ومحاولة الاعتداء عليه في منزله”.

وشدد: “اقول لاتحاد الكرة إن حدث ذلك في الملعب بكسر قدم فرجاني ساسي أو طارق حامد أو أي لاعب كيف كان العمل في ذلك الأمر ونحن لدينا مباراة في غاية الأهمية أمام الترجي التونسي”.

التعليقات