التخطي إلى المحتوى

اخبار الاهلي فايلر يرفض نجم طلائع الجيش ويتمسك بضم نجم بيراميدز

اخبار الاهلي

بدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح التحرك في الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق الأول خلال الموسم القادم بناء على توصية السويسري رينيه فايلر، المدير الفني.

ووضعت اللجنة عماد نبيل دونجا لاعب بيراميدز، ضمن أولويات النادي، على صعيد الصفقات المطلوبة للموسم الجديد لتدعيم وسط الملعب خاصة أن اللاعب ظهر بشكل جيد مع فريقه في الفترة الماضية.

توقيع دونجا 5 مواسم
وكشف مصدر مسئول لـ”الكابتن”، عن أن إدارة الأهلي حصلت علي توقيع اللاعب لمدة 5 مواسم بعد إنهاء كافة التفاصيل معه لحين التفاوض الرسمي مع إدارة بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

اخبار الاهلي فايلر يرفض نجم طلائع الجيش ويتمسك بضم نجم بيراميدز

وأضاف المصدر ان اختيار دونجا جاء بناء علي تقرير فايلر الذي طلب دعما في مركز الوسط المدافع لعدة أسباب أيرزها أن المالي اليو ديانج يطلب الرحيل إلى أوروبا بعد تلقيه العديد من العروض الفرنسية والبلجيكية والإيطالية وكذلك غموض موقف كريم وليد “نيدفيد” والذي خضع لعملية تنظيف في الركبة للمرة الثالثة ولن يشارك إلا في بداية الموسم الجديد، وهو ما جعله يوافق علي عودة أكرم توفيق المعار للجونة في الصيف فقط لرغبته في رحيل حسام عاشور أيضا.

رفض رزق الطلائع

وأشار المصدر إلى أن الخواجة فاضل بين دونجا ومحمد رزق لاعب طلائع الجيش لكنه أصر علي ضم لاعب بيراميدز بعد مشاهدته سواء خلال شرائط مباريات بيراميدز قبل مواجهة الأهلي أو في مباريات الكونفيدرالية ورفض فايلر ضم لاعب الطلائع بسبب البطء في التغطية الدفاعية.

التعليقات