التخطي إلى المحتوى

اتحاد الكرة يبحث إمكانية إجراء تحليل شامل للاعبين بسبب كورونا

اتحاد الكرة

يدرس أعضاء اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة بالتعاون مع اللجنة الطبية التى يترأسها الدكتور محمد سلطان، إمكانية عمل تحليل شامل لجميع لاعبى أندية الدورى الممتاز والقسم الثانى كأجراء احترازى للتأكد من سلامة جميع اللاعبين وعدم تعرض أحدهم للإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة.

وجاء تحرك مسئولى الجبلاية بعد قرار رئيس مجلس الوزراء بفرض حظر الجوال داخل مصر لمدة ١٥ يوما ما بين السابعة مساءا وحتى السادسة صباحا، الامر الذى يصعب معه اقامة اى تدريبات للاندية خلال الفترة الحالية.

اتحاد الكرة يبحث إمكانية إجراء تحليل شامل للاعبين بسبب كورونا

ولم تحدد اللجنة الطبية حتى الان ألية تنفيذ هذا الاجراء، فى ظل عدم امكانية عمل التحليل الخاص بفيروس كورونا الا فى عدد قليل من المستشفيات، على ان يتم التنسيق مع الاندية ووزارة الصحة خلال الايام المقبلة فى ظل سعى اتحاد الكرة لعدم وصول هذا الفيروس الى لاعبى كرة القدم وكذلك الاجهزة الفنية والادارية.

كورونا

واعتبر رئيس اللجنة الطبية أن مثل هذا التحليل سيزيد من حالة الاطمئنان لدى الانديىة واتحاد الكرة، خاصة وان اعراض الاصابة بالفيروس قد لا تظهر على لاعبى كرة القدم فى بداية الامر، وبءلك يتم التاكد من عدم اثابة اى من افراد منظومة كرة القدم .

التعليقات