التخطي إلى المحتوى

أخبار الاهلي مفأجاة.. لجنة التخطيط بالأهلى تقترح على فايلر بديلًا لرمضان صبحى

اخبار الاهلي

بدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، البحث عن بديل لرمضان صبحي، نجم الفريق، المعار إلى صفوفه، من نادي هيدرسيفيلد الإنجليزي، حتى نهاية الموسم الجاري.

وجاءت تحركات اللجنة، بعد أن أصبحت فرص بقاء اللاعب في الموسم الجديد، صعبة للغاية، لارتفاع سعره ووصوله إلى 10 ملايين جنيه إسترليني، بحسب مدير أعماله نادر شوقي، ووصول عروض من إنجلترا والبرتغال وإيطاليا لضمه.

أخبار الاهلي مفأجاة.. لجنة التخطيط بالأهلى تقترح على فايلر بديلًا لرمضان صبحى

 

وكشف مصدر مسئول عن أن لجنة التخطيط اقترحت علي السويسري رينيه فايلر، المدير الفني، فكرة عودة محمد شريف، لاعب الفريق المعار لإنبي حتى نهاية الموسم، وعدم تجديد إعارته لأي فريق، بعد أن ظهر بصورة ممتازة مع الفريق البترولي، واحتلاله وصافة هدافي الدوري الممتاز.

وأضاف المصدر أن اللجنة أيضًا أوصت بتعويض رمضان صبحي، بالتعاقد مع لاعب أجنبي في نفس مركزه، بدلا من ضم مهاجم صريح، والاكتفاء بالثنائي مروان محسن والسنغالي أليو بادجي.

رمضان صبحي

وتنتظر لجنة التخطيط رأي المدرب السويسري، والرد علي اقتراحاتها، خاصة أن الفترة الحالية تشهد تعليق النشاط الرياضي، وعدم وجود أي مباريات سواء محلية أو قارية، حيث إن الفرصة ستكون مناسبة، لدراسة الأمر ومشاهدة المباريات الأخيرة لمحمد شريف، للحكم على مستواه الفني والبدني، أو ترشيح من يراه، صالحًا من خلال وجهة نظره الفنية.

التعليقات