التخطي إلى المحتوى

أخبار الأهلي قفشة: أقنعت لاعب بيراميدز بالانتقال للنادي الأهلي #اخبار_الاهلي #قفشة #بكار

أخبار الأهلي

حدد محمد مجدي “قفشة”، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، وجهة رجب بكار، نجم بيراميدز الحالي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال قفشة في تصريحات تليفزيونية. “أقنعت رجب بكار بالانتقال للأهلي، وأتمنى أن يكون بجواري خلال الموسم المقبل، لأنه سيكون إضافة كبيرة للنادي”.

وأضاف:” في هذه الحالة سيكون لدينا أفضل ظهيرين في مصر بالنادي، مشيرا إلى أن بكار إضافة كبيرة بالطبع”.

وعن تشبيهه بعبدالله السعيد، لاعب بيراميدز، أوضح “عبدالله السعيد أخ لي، وأي لاعب يتمنى أن يكون مثله، ولكن طريقة لعبي مختلفة عنه لي طريقتي وله طريقة أخرى، أنا لست بديلاً له”.

أخبار الأهلي قفشة: أقنعت لاعب بيراميدز بالانتقال للنادي الأهلي #اخبار_الاهلي #قفشة #بكار

وواصل:” أنا ألعب في فريق كبير، وجميع ما أفعله يُحتسب علي الانتقادات التي أتعرض لها طبيعية، ولكن أحيانا تكون غير مقبولة وهو ما يمنحي طاقة إيجابية لتنفيذها في التدريبات”.

وأكمل:” مستحيل أن أشارك في مباراة كرة قدم خماسية بسبب أن المدير الفني قام باستبعادي من مباراة النجم الساحلي، فهي وجهة نظره الفنية الذي لا بد من احترامها”.

وأشار نجم الأهلي:” في المباراة التالية مباشرةً لعبت وسجلت هدفاً، متسائلا هل سيسمح لي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بخوض مباراة ثانية، بعدما أذهب للعب ماتش خماسي ؟.

قفشة

واختتم قفشة تصريحاته: “اللاعب الذي يدخل النادي الأهلي لا يفكر في الرحيل أبداً، هناك انضباط والتزام لا يوجد في أي مكان آخر”.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر يوم السبت الماضي، تجميد النشاط الرياضي بكافة المسابقات المحلية وقطاعات الناشئين بجميع المراحل السنية لمدة 15 يوما، بعد التشاور مع مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، كإجراء احترازي ووقائي ضد انتشار فيروس كورونا القاتل.

التعليقات