التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم السبت 24 نوفمبر 2018 الابراج اليوم 24-11-2018 #الحمل_الثور_الجوزاء_السرطان_الاسد_العذراء_الميزان_العقرب_القوس_الجدي_الدلو_الحوت | برجك اليوم | حظك اليوم |حظك اليوم | تعرف على حظك في أبراج اليوم | برج الحمل ،برج الثور، برج الجوزاء،برج السرطان،برج الاسد،برج العذراء،برج الميزان،برج العقرب،برج القوس،برج الجدي،برج الدلو،برج الحوت توقعات الأبراج، توقعات الأبراج اليوم ،،برجك اليوم | توقعات الابراج اليومية | تعرف على حظك اليوم السبت 24-11-2018

 

كذب المنجمون ولو صدفوا

تعرف علي : 

مواصفات برج الحمل ،  مواصفات برج الثور ،مواصفات برج السرطان، مواصفات برج الاسدـ ،مواصفات برج العذراء  ،ـمواصفات برج برج الميزان ،مواصفات برج العقرب  ،مواصفات برج القوس ،مواصفات برج الجدي ،، مواصفات برج الدلو  ،مواصفات برج الحوت ـ، مواصفات برج الجوزاء 

 

توقعات الأبراج اليوم السبت 24-11-2018

توقعات برج الحمل  السبت 24 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

تتفاعل اليوم مع واقعك وتكون أقرب لأحباءك وتحاول لم الشمل وإزالة أسباب أي سوء تفاهم كان قائم.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
لديك يوم إيجابيّ عزيزي الحمل ويحالفك فيه الحظ.. حيث تكون متحمّسًا لكلّ ماهو جديد وفضوليًا ونشيطًا، وتقوم بالتنقلات القريبة وزيارة أقارب أو أصدقاء وتهتمّ بمواضيع تخصّ الإخوة أو تنجز مهامًا بالعمل..تحب جمع الأخبار وتناقلها وكذلك تتلقى اتصالات مهمّة.. هذا اليوم أنت عالي الهمّة ومرتاح نفسيًا.. كذلك كلامك كثير وفي جعبتك أخبار تنقلها.

مزاجك يكون 85%.

العاطفة: الوضع باليومين القادمين أفضل بكثير تحدث تطورات جيّدة وتعيش يومًا للتجديد وربما تميل لأن تكون محط اهتمام أكثر من أن تبادر.

أفضل شريك خلال يومك الأسد و الدلو والعقرب والحمل والحوت والجوزاء .

توقعات برج الثور  السبت 24 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

تزداد المطالب المالية حولك وقد يستدعي ذلك صرفاً إضافياً، فحاول إختصار ما يمكن من النفقات ولا تفرط بما تملك الآن قبل أن تحصل على ماهو آتي.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
الأخبار الإيجابية وهي تواجد زاوية 180� بين المشتري والقمر وهذا الأمر يعطيك حظوظًا من نواحي المال والعاطفة وأمور المستقبل.. يكون لديك يوم للمصاريف والنفقات الماديّة وتستجدّ أمورًا تخصّ العمل والأرباح وقد تحصل على المال اللازم لتغطية نفقاتك الإضافية، وهذا الأمر يعطيك راحة وشعور بالأمان إنّما حاول أن لاتكون مسرفًا.. وقت جيّد لاستخدام مهاراتك.

مزاجك يكون 75%.

العاطفة: بشكل عامّ تكون أمورك مستقرّة وتعرف ماتريد ولديك مستجدات تخصّ المستقبل وتطورات مهمّة.

أفضل شريك خلال يومك الجدي والسرطان والحوت والعقرب والحمل والجوزاء .

 

توقعات برج الجوزاء  السبت 24 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

ظروفك اليوم تمر بسلاسة ويُسر، فالحظوظ تقوي حضورك وتزيدك جاذبية وإشراق، وربما تفكر بخيارات وتوجهات جديدة أو تعيد ترتيب أحوالك وعلاقاتك.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
القمر عندك يعطيك يوم فيه أفضل الحظوظ ويحمل لك فرصًا و انفراجات وتكون صاحب جاذبيّة وحضور.. الوقت مناسب للتغيير والتجديد و النشاط الاجتماعي.. بعد تعب تجد أنّك بحالة نفسيّة أفضل وتهتمّ بأمورك الشخصيّة وكلامك فيه ثقة ومحبوب من الآخرين.

مزاجك يكون 85%.

العاطفة: مستجدات تطرأ خلال اليوم بخصوص علاقتك وطبعًا للأفضل.. أنصحك دائمًا أن تتكلّم وتبدي صراحة ولاتكابر.

أفضل شريك خلال يومك القوس والأسد والجوزاء والحمل والثور والحمل والدلو.

 

توقعات برج السرطان السبت 24 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

حاول اليوم أن تستفيد من تجاربك السابقة واستخلص العِبر منها دون الإلتفات لذكرياتها الأليمة، فأنت اليوم بحاجة لأشخاص موثوقين ومريحين يلهموك بعض الحلول أو يزيلوا عنك سوء المزاج.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج
تمرّ خلال اليوم ببعض التعب النفسيّ وضغوطات لكن وبسبب زاوية القمر والمشتري تكون حظوظك افضل فقط لاتبالغ بالحدس السلبي وتذكر أن هذه الحاله أمر مؤقت ولو واجهتك مصاعب بتفاصيل يومك لاتفقد ثقتك بنفسك أو تركز عالأفكار السلبيّه والشعور بالندم ولوم الذات ..حساسيتك عاليه تجاه أيّ نقد ..الأمر الإيجابيّ هو بنواحي دعم ماديّ وبأمور مستقبلك.

مزاجك يكون 70% .

العاطفة: الوضع جيد والسبب هو زاوية القمر مع المشتري ..يوم فيه انسجام واخبار مفرحه وبالأخصّ مايرتبط بالقادم من الزمن.

أفضل شريك خلال يومك الحوت والعقرب والجدي والثور والعذراء والدلو .

 

توقعات برج الاسد  السبت 24 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

لقاءات ممتعة اليوم تجدد علاقاتك وتحمسك لدخول جديد، قد يكون تعميق لعلاقة إجتماعية أو عاطفية، فأنت اليوم نشيط وتحمل دوافع إيجابية نحو إصلاح أو تغيير بأوضاعك الشخصية.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
تعيش يومًا مريحًا ومفرحًا وفيه أخبار سارّة وعندك حظوظ أكثر من جيّدة.. تشعر أخيرًا بالتحررّ من القيود والمسؤوليات وتهتمّ بالصداقة وتكون جذّابًا تجاه الجنس الآخر.. تتلقى دعمًا من شخصيّة نافذة أو صديق موثوق.. وارد أن تحصل على مكسب ماليّ جيّد.. حاول فقط أن لاتكون مهمل وفوضوي.

مزاجك يكون 85%.

العاطفة: أمورك جيدة هذا اليوم وممكن أن تنجذب لشخص تجمعك معه علاقة صداقة، ويكون هناك إعجاب متبادل.

أفضل شريك خلال يومك القوس والدلو والجوزاء والحمل والميزان والعقرب.

 

توقعات برج العذراء السبت 24 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

إحمي نفسك اليوم من تحديات واستفزازات لا جدوى منها، وحاول التصرف بإعتدال بمواجهة من يزعجك، ولا داعي لتعميق أي خلاف محتمل.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
لديك خطط كثيرة ومسؤوليات تقع على عاتقك وتريد بإصرار أن تحقق نفسك.. تطرأ مستجدات تخصّ تطوير وضعك إن كان بالعمل أو بأمورك الشخصية.. فقط تحتاج الوقت كي تنظّم الأولويات.. فترة مناسبة للبدء بمشروع مع أطراف أخرى بالأخصّ مع الإخوة.. والمريخ يعطيك النشاط والإصرار اللازمين وخاصّة بالتعاون مع غيرك وبالتعليم والتجارة الشراكات.

مزاجك يكون 75%.

العاطفة: الأمور بالمبدأ جيدة لكن عليك الانتباه بسبب تراجع عطارد كوكبك وخذ حذرك بكلامك وطريقة طرحك للنقاش.

أفضل شريك خلال يومك الحوت والعقرب والجدي والسرطان والثور.

توقعات برج الميزان السبت 24 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

الحظوظ تدعمك اليوم وتمنحك حلولاً لأمور معلقة طالما انتظرتها، فقد تسمع بجواب أو خبر أو تسّوي مسألة أو تحقق مصالحة مهمة، فأنت اليوم مُنجز ومساعيك مثمرة.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
‏عزيزي الميزان تعيش يوم رائع فيه كلّ جديد ومميّز؛ حيث تكون شخصيتك أقوى وواثق بنفسك.. تحاول أن تتصيّد الفرص وتنجح في ذلك..كريم شجاع و عندك حظوظ بالعمل والتجديد وممكن أن تتعرف على شخص غريب عن بيئتك وغالبًا من ثقافة ثانية.. تخطر لك أفكارًا إيجابية وتكون إنسانيّ تبحث عن الارتقاء بأسلوبك .. تريد أجوبة لمسائل غامضة.مزاجك يكون 85%.العاطفة: الزهرة كوكبك تؤثر عليك لأيام مقبلة من خلال زاوية 180� مع أورانوس مايعنى وضعك يحوي مفاجآت إيجابية.. يوم فيه أفراح وسعادة .

أفضل شريك خلال يومك القوس والدلو والجوزاء والجدي والحمل والحوت .

 

توقعات برج العقرب  السبت 24 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

أجواء لطيفة وداعمة حولك، فأنت متعاون وإيجابي، تقدم خدمات أو تنالها وسط محيط متفهّم ومُحب، اليوم نقاشاتك مثمرة وتلقى التجاوب والقبول.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
وضعك جيّد بشكل عام والكواكب تعمل لصالحك خاصّة أن زوايا مهمّة تعطيك فرصًا ماديّة رائعه.. فقط انتبه من كلامك وطريقة تعاملك مع الآخرين و لاتبالغ بالخوف والتوتر.. قد تخطر ببالك أفكارًا محبطة وشكوكًا تجاه من حولك وتتذكر الماضي.. الشيء الجيّد هو الوضع المادّي.. قد تحصل على مردود بدون جهد.. فقط حاول أن تكون أكثر نشاطًا وابتعد عن الأجواء السلبية وقويّ أفكارك الإيجابيّة .مزاجك يكون 65% .العاطفة: وضع إيجابي وأنت أكثر الأبراج حظوظًا كي تعيش الحب، وعندك يوم فيه ماهو مفرح وجديد.

أفضل شريك خلال يومك الجدي والسرطان والحمل والدلو والجوزاء والحوت والثور .

 

توقعات برج القوس السبت 24 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

أجواء ضاغطة اليوم وتثير داخلك حالة من الإنزعاج والإستياء، فتشعر وكأنك مضطر لاحتمال أشخاص أو تعليقات غير مقبولة، فما عليك سوى ضبط أعصابك دون الدخول بمتاهة الردود الإنفعالية.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
تعيش يومًا إيجابيًّا على كافّة الأصعدة ..فتكون نشيطًا ومتفائلًا وقمر الجوزاء يعطيك حب المشاركه والتعاون والدبلوماسيّة وقادر أن تتخطى المنافسين وتنتصر على الحاسدين.. تشعر صحيّاً بأنّك أكثر حيويّة وطاقة.. تهتمّ بعلاقاتك الاجتماعية وتكون مثاليًا ومنسجمًا مع بيئتك ومحيطك.. وقت مناسب للشراكة وتوقيع أوراق وكذلك للخطبة أو الزواج .مزاجك يكون 75%.العاطفة: يوم رائع لتعيش أجواءً سعيدة مليئة بالحب والرومانسية.. والحلول تكون بين يديك ولاتأخيرات.

أفضل شريك خلال يومك الحمل والميزان والقوس والجدي والسرطان والجوزاء .

 

توقعات برج الجدي السبت 24 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

إهتمامك بعملك ومسؤولياتك اليوم يناسبك ويبعدك عن الإحتكاك بمن قد يسبب لك الضيق، فأنت مشتت الذهن والمشاعر، فما عليك سوى جدولة واجباتك والسعي نحو إتمامها.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
تكون بهذا اليوم مشغولًا بتنظيم أمورك وإنجاز الأعمال الكثيرة والتي لايسعفك وقتك كي تنهي كل ماعليك.. حاول أن لاترهق نفسك بالعمل الشاق والروتينيّ و انتبه على الصحّة وحاول أن تخففّ الأشغال الاعتياديّة وخاصّة بالعمل وبمنزلك.. قمر الجوزاء يجعلك مدمن للعمل وتدقق على التفاصيل بتركيز كبير يرهق أعصابك.. حيث تهمل حياتك الاجتماعية وتعتذر عن استقبال الضيوف.. الشيء الإيجابي هي حظوظ من زاوية المشتري والقمر تفيدك ماديًّا وبأمور مستقبل علاقتك.مزاجك يكون 70%.العاطفة: قادر بهذا اليوم أن تعبّر عن كل عواطفك وتجد تجاوب من الطرف الآخر ولذلك لديك تواصل أكثر.

أفضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والعذراء والثور والجدي والحوت.

 

توقعات برج الدلو السبت 24 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

إبتعادك اليوم عما أثبت عدم فعاليته وجدواه يفتح أمامك أبواب لتجربة ماهو جديد، فأنت اليوم أشد ثقة بخياراتك وتطرح أراءك بوضوح وتقنع الآخرين بها.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
يوم مميّز لك عزيزي الدلو ويحمل لك الحلول والحظ السعيد..تشعر بالرضى تجاه حياتك وتفكر بنفسك أكثر وتميل للحياة الإجتماعية والتواصل مع الأصدقاء..تكون جاذبيتك عالية وتحب مساعدة غيرك ولا أحد قادر أن يعكر صفوك .. لديك أيضًا فرص تعتمد على الحظ ويكون الوقت جيّدًا للتسوّق والترفيه وتلقي مكاسب أو هدايا.. صريح ولاتخبئ إحساسك.. يوم مناسب للأعمال التي فيها جرأة ومغامرة .مزاجك يكون 85%.العاطفة: تكون الحظوظ أكثر بهذا اليوم وتميل للتسليه وجاذبيتك قويّة ولديك مستجدات إيجابية فقط كن أكثر جديّة.

أفضل شريك خلال يومك الأسد والدلو والحمل والجوزاء والعقرب والقوس .

 

توقعات برج الحوت السبت 24 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

تأسف اليوم لظروف تضعك بإمتحان قد تكون صحية، أو تعرّضك لأزمة ثقة بأحد الأشخاص حولك، فلا تتسرع ووازن أمورك وخياراتك حتى لا تندم عليها لاحقاً.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
الأمر الإيجابي هو الزاوية بين كوكبك المشتري وبين القمر الذي يعطيك حظّ بتسيير أعمالك.. ولو أنه يوم فيه بعض التناقضات والمزاجية بشخصيتك حيث تكون أوقات متفائل وتقلب بلحظه شخص متشائم أنصحك بالتحكم بسلوكك ..أيضاً تشغلك أمورًا عائليّة، قد تكون مشكلات ضمن محيطك والسبب تربيع بين القمر ونبتون، الأمر الذي يجعلك مبالغ بحساسيتك ولاتتحكم بردّة فعلك ومترددّ.. لكن بالمبدأ لديك أهمّ فرص بأمور عمل ومكاسب.مزاجك يكون 60%.العاطفة: زاوية التربيع بين نبتون والقمر حين تشكلها تجعلك حسّاس تميل لتكبير أي مشكله صغيرة.. ولايمكنك الثقة بأحد لفترة مؤقته فقط.

أفضل شريك خلال يومك العقرب والميزان والجدي والسرطان والعذراء والحوت.

توقعات حظك اليوم السبت 24 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

 

 

توقعات الابراج وبرجك اليوم السبت | توقعات الابراج اليومية | حظك اليوم السبت 24-11-2018، توقعات الابراج الفلكية والتوقعات اليوم السبت 24 نوفمبر 2018، توقعات الابراج اليوم ماغى فرح 24 نوفمبر2018 وذلك من خلال متابعة توقعات حظك اليوم السبت 24-11-2018، توقعات الابراج اليومية، توقعات اليوم السبت 24 نوفمبر2018، توقعات حظك وحظك اليوم السبت 24 نوفمبر2018، حظك، حظك 24 نوفمبر، حظك 24/24/ 2018، حظك السبت حظك اليوم، حظك السبت يوم 24 نيسان/نوفمبر ٢٠١24، حظك اليوم، حظك اليوم 24 نوفمبر2018، حظك اليوم السبت، حظك اليوم السبت 24-11-2018، حظك اليوم السبت حظك والحب 24-11-2018، حظك اليوم 24-11-2018، حظك اليوم 24-11-2018.حظك يوم السبت 24-11-2018- حظك اليوم، حظك وابراج اليوم السبت 24-11-2018، حظك والحب 24-11-2018، حظك 24-11-2018، حظك 24-11-2018. حظك السبت 24-11-2018فرح ميشال، وتوقعات الابراج اليوم 24-11-2018

برجك اليوم، حظك اليوم ،حظك اليوم،تعرف على حظك في أبراج اليوم ، برج الحمل ،برج الثور، برج الجوزاء،برج السرطان،برج الاسد،برج العذراء،برج الميزان،برج العقرب،برج القوس،برج الجدي،برج الدلو،برج الحوت توقعات الأبراج، توقعات الأبراج اليوم ،،برجك اليوم،توقعات الابراج اليومية ،تعرف على حظك اليوم السبت 24-11-2018 حظك اليوم برج الحمل السبت 24 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الثور السبت 24 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج السرطان السبت 24 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الاسد السبت 24 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج العذراء السبت 24 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الميزان السبت 24 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج العقرب السبت 24 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج القوس السبت 24 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الجدي السبت 24 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الدلو السبت 24 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الحوت السبت 24 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الجوزاء السبت 24 نوفمبر 2018،

 

 

التعليقات