التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 الابراج اليوم 13-11-2018 #الحمل_الثور_الجوزاء_السرطان_الاسد_العذراء_الميزان_العقرب_القوس_الجدي_الدلو_الحوت | برجك اليوم | حظك اليوم |حظك اليوم | تعرف على حظك في أبراج اليوم | برج الحمل ،برج الثور، برج الجوزاء،برج السرطان،برج الاسد،برج العذراء،برج الميزان،برج العقرب،برج القوس،برج الجدي،برج الدلو،برج الحوت توقعات الأبراج، توقعات الأبراج اليوم ،،برجك اليوم | توقعات الابراج اليومية | تعرف على حظك اليوم الثلاثاء 13-11-2018

 

كذب المنجمون ولو صدفوا

تعرف علي : 

مواصفات برج الحمل ،  مواصفات برج الثور ،مواصفات برج السرطان، مواصفات برج الاسدـ ،مواصفات برج العذراء  ،ـمواصفات برج برج الميزان ،مواصفات برج العقرب  ،مواصفات برج القوس ،مواصفات برج الجدي ،، مواصفات برج الدلو  ،مواصفات برج الحوت ـ، مواصفات برج الجوزاء 

 

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 13/11/2018 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 12:10 ص

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 13/11/2018 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىالأبراج

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انتبه جيدا لنظامك الغذائى

 لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويعيب مواليد برج الأسد أنه شخص قوي فى حياته وصعب التعامل معه سواء في العمل أو حياته بشكل عامة، ومن مشاهير هذا البرج إيمى آدامز.

إيمى آدامزإيمى آدامز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

حاول أن تكون مؤثرا فى مكان عملك وستحصل على أفضل مما تتوقعه بكثير، لكن يجب أن تكون صبورًا وأن تنظم وقتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

سوف تعيش فى جو أكثر هدوءًا وستكون قادرًا على مصالحة حبيبك، فعلى الرغم من أن العلاقة ستكون على الأرجح متوترة بعد مشكلة يوم أمس، إلا أن الأجواء ستصير أفضل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

انتبه جيدًا لنظامك الغذائى واتبع روتينًا جديدًا اهتم فيه بممارسة التمارين الرياضية التى كنت تتجاهلها مؤخرًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع لك الفلك اليوم أن تكون مستمعًا جيدًا لمن حولك، وسيسمح هذا بتحسين علاقتك مع كل من حولك، وأنك على استعداد للعمل من أجل مصلحة الآخرين.

حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. علاقاتك الاجتماعية جيدة

 لمواليد برج العقرب توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على جميع الأصعدة المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مولود برج العقرب بأنه عاطفى وإحساس بشكل كبير، والأكثر قوةً وصلابةً عن باقى الأبراج الأخرى، وهو من مواليد الأبراج المائية التى تتسم بالغموض، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة ديانا كرزون.

 ديانا كرزونديانا كرزون

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

ثق بنفسك وطرقة عملك، وحاول ألا تشغل نفسك بالعمل فى أكثر من وظيفة واحدة، وسترى نتيجة ذلك تعود إليك فى أسرع وقت.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

علاقتك الاجتماعية بمن حولك جيدة للغاية، وبالتالى تجد نفسك تجتمع مع شريك حياتك، الذى قى وقتًا طويلًا فى انتظارك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

اليوم تتخذ الاحتياطات اللازمة للحفاظ على نظامك الصحى، فتشرب كميات كبيرة من الماء والمشروبات الباردة الأخرى، لترطيب جسدك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

قد نتوقع أن تلتقى الحب الحقيقى فى حياتك فى القريب العاجل، ولكن كن حذرًا بشأن صحتك لأنك عرضة للسعال والإصابة بالبرد.

حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احفظ الأسرار

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالبحث الدائم عن النجاح الذى يصل للقمة، وهذه من أكثر الإيجابيات فى شخصيته، أما أبرز عيوبه فهو عدم تحمل الضغوط فى الحياة الشخصية وبعض الإهمال، وهو من الأبراج النارية، ومن مشاهير برج القوس ميرفت أمين.

ميرفت امينميرفت امين

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تترك أحد زملاء العمل يأخذ مكانك الذى تستحقه، فالترقية المرتقبة هى من نصيبك، كل ما تحتاجه هو الاجتهاد قليلًا حتى تلفت نظر مدير الشركة بخبرتك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حفظ الأسرار فى العلاقة العاطفية من أهم مقاومات نجاحها، فلا يوجد شخص خال من العيوب حتى أنت، لذا لا تفشى عيوب شريك حياتك، وحاول الوصول لحل للمشكلات دون الحديث عنها كثيرًا مع الغرباء.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

الإفراط فى تناول المواد المنبهة سواء فى شكل عقاقير أو مشروبات كالقهوة والشاى سوف يترتب عليه الكثير من المشاكل الصحية لك، فلا تترك نفسك فريسة لهذه المشروبات.

توقعات خبراء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج القوس أن يسير خلف نصيحة أحد الأشخاص المهمين فى حياته، والتى من الممكن أن يترتب عليها الكثير من النجاح.

حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. السعادة ليس لها وقت

البحث عن السعادة حتى وسط الألم والهموم ليشعر بالتفاؤل، هذه هى أبرز صفات برج الجدى من الناحية الإيجابية بينما الإهمال فى ترتيب شئون حياته فهى من أبرز عيوبه والذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من مواليد الأبراج الترابية، والجدير بالذكر أن الفنان جورج وسوف من أبرز مشاهير برج الجدى.

جورج وسوفجورج وسوف

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

التغيير الذى طرأ على العمل مؤخرًا، لا بد من أن تستغله فى الحصول على دورات تدريبة خاصة أن رئيس العمل الجديد من النوع الذى يشجع مرؤوسيه.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

توتر فى العلاقة العاطفية بسبب الصوت العالى المستمر، والذى يزيد من تعقيد الأمور، فحاول أن تتخلى عن العند والصوت المرتفع وستكون نتيجة ذلك إيجابية فى تجاوز المشكلة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

التعاون مع طبيبك من أجل صحتك هو أمر مهم ولابد الاهتمام به، خاصة بعد تناول جرعات من الدواء ليست تحت إشرافه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى الفترة المقبلة أن يجدد من قصة حبه ببعض المفاجآت، والتى تزيد من الشعور بالسعادة فى حياته وتنعكس على علاقاته بالآخرين.

حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استعد لمواجهة الضغوط

  لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بأنهم أشخاص يميلون ويحبون العدل بين الناس ولديهم قدرة على المناقشة أثناء الحوار مع الآخرين، ولكن يعيبه أنه شخص سريع الغضب ولا يصبر كثيرًا، ومن أبرز مشاهير برج الحمل إسعاد يونس.

إسعاد يونسإسعاد يونس

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

اليوم قد تتعرض لبعض الضغوطات فى العمل وقد تشعر بالكسل فى منتصف اليوم، ولكن عليك أن تتغلب على هذا وأن تستعد لمواجهة أى من المشكلات والضغوطات التى يمكن أن تواجهها وأخلق حلولًا للعمل عليها، فعندما تكون مستعدًا للشئ تصبح الأمور أكثر سلاسة لديك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

قد تنظر للشريك عن بعد وتترقب أفعاله وما يحدث منه، وتشعر بالغيرة بعض الشئ وتسعى دائمًا لتحسين العلاقة بينكما، ولكن لا تقلق كثيرًا ولا تجعل هذه الأشياء توترك، فرغم أنه يتعامل معك مثل الجميع إلا أنه يلاحظ تغيراتك واهتماماتك به، فاستمر فى ذلك حتى تتمكن من الحديث معه فى الوقت المناسب للنقاش.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تتمتع بصحة جيدة اليوم ولكن عليك الحذر من أن تدخل فى موجة من البرد والخمول، فقد يؤدى ذلك إلى إرهاقك بعض الشئ وقد تعانى كثيرًا من ذلك، فعليك أن تحافظ على صحتك والاهتمام بها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

قد تتحسن الأمور لديك فى الفترة المقبلة وقد تمتلئ أيامك بالسعادة بمجرد اقترابك من الشريك، ولكن عليك أن تكون حذرا فى تعاملاتك معه، واعلم أنه يتابعك ويتابع اهتماماتك به فلا تعده بالقيام بأفعال ليست فى مقدرتك.

حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ضع الشريك فى أولوياتك

 يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالتنظيم والدقة فى التفاصيل ويتسم مواليد هذا البرج بالإخلاص، ولكن يعيبه أنه شخص لا يميل للعاطفة فى أغلب أوقاته ويرفض الشئ فى حالة عدم الاقتناع به، ومن أبرز مشاهير برج العذراء كارينا كابور. 

 كارينا كابور كارينا كابور

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

العمل بالنسبة لك من أولويات حياتك، وأنت تسعى دائمًا لإثبات ذاتك أمام المديرين والزملاء، قد تبحث عن أمور جديدة لتضيف إليك المزيد من المال، وقد تنال رضا المديرين فى العمل نتيجة بذل جهودك المهنية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

الشريك يريدك أن تقترب منه أكثر من ذلك فعليك بالنقاش معه وتوضيح الأمور له، وأن تكون حذر من الفترة القادمة حيث يمكنك أن تخصص وقتك وجهودك لجمع المال وسيؤدى ذلك إلى تجنبك للشريك فى بعض الأوقات، وهو ما يشعر به ويغضبه منك الآن.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

الصحة تبدو أفضل وعليك الحذر من الإهمال فيها، قم بالتركيز على صحتك أكثر من ذلك من خلال تناول الوجبات الصحية وفى بعض الأحيان يمكنك أن تلجأ للغذاء النباتى، وعليك أن تمارس التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

من المتوقع أن تقضى فترة من الضغوط، ولكن بالتفكير والذكاء يمكنك أن تتلاشى كل ذلك وتتحول هذه الفترة لمرحلة مهمة فى حياتك، بينما ستنال إعجاب الكثير فى العمل، وعليك أن تحذر من الحقد والزملاء الذين يسعون لإثبات فشلك.

حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اظهر تقديرك لمساعدة زملائك

  لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بالشخصية اللطيفة التى تعشق أسرتها إلى حد كبير وهو شديد العاطفية والرومانسية ومحب للخيال، ومن أبرز مشاهير برج السرطان الفنانة نوال الزغبى. 


نوال الزغبى

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

رؤساؤك يستمعون فقط إلى ما يريدون سماعه، وهو ما يمنعك من التعبير عن نفسك بحرية. ساندك زملاءك جيدًا جدًا فى مثل هذه المواقف فى الماضى، فأظهر تقديرك للمساعدة التى تلقيتها منهم. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

سيكون يومًا عظيمًا بالنسبة لك اليوم. قد تحصل على فرصة للتحدث من قلبك اليوم ولكن احذر أن تقول أى شيء تندم عليه لاحقًا. اجعل كلامك موجزًا ودقيقًا وستحصل على العديد من الفرص لمخاطبة 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

اتبع نظاما غذائيا صحيا فاليوجا والتأمل يساعدانك على الحفاظ على صحة جيدة ويخفف تدريجيًا من الإجهاد الذى تراكم فى عقلك وجسمك. من المرجح أن تكون العلاجات البديلة فعالة للغاية فى هذا الوقت. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

على الرغم من أنك تشعر بالكثير من الإرهاق نتيجة المسئوليات التى تحملها، إلا إنك ستعمل بشكل جيد ومسار عملك سيسير بشكل جيد وتنجز مهامك على أكمل وجه. 

حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحصل على مال إضافى

  يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالشخصية المحبة للحياة المفعمة بالحيوية والنشاط، وهو من الأبراج الدبلوماسية الجيدة فى حل النزاعات، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب. 


شيرين عبد الوهاب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

إذا كنت اقرضت شخص ما بعض المال من فترة طويلة ستسترده اليوم وقد تحصل على مال إضافى بشكل مفاجئ يساعد فى زيادة دخلك بشكل كبير فى المستقبل. ويمكن أن تحصل على فرصة عمل مربحة تغير اتجاه حياتك المهنية. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

قد تنهار كل خططك لقضاء وقت جيد مع حبيبك اليوم فلا تضغط عليه بقوة لإخبارك بالسبب وراء إفساد الخطة وحاول أن تضع لنفسك خططًا بديلة للاستمتاع بالوقت فى المنزل. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

اليوم ستبدأ فى إدراك كيف يمكن لبعض التغييرات المعتدلة فى نمط حياتك أن تساعدك على تحقيق حياة أكثر صحة وسعادة، كاتخاذ قرار بالتخلى عن عادة تعرف أنها ضارة بصحتك وستجد قوة تلتزم بها. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

من المرجح أن تندلع بعض الخلافات الصغيرة على مدار اليوم من المهم أن تتجاهل هذه القضايا وإلا فستدمر سلامك النفسى. حاول أن تشارك مشاكلك مع شخص ما لأن هذا يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً فى تحسين حالتك المزاجية.

حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بتطوير عملك

  لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده أنهم أشخاص أذكياء، ولهم تفكير خاص فى مختلف الأمور، ولكن يعيبه أنه شخص ملول للغاية وأنه عصبى، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء أحمد خالد توفيق.

أحمد خالد توفيقأحمد خالد توفيق

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد  المهنى

اهتم بتطوير وتحديث العمل فهو طريق لتحقيق أهدافك ولا تنشغل بما لا يفيدك وحاول أن تعاون زملاءك على إنجاز العمل واحرص على احترام ساعات عملك حتى لا تتعرض للفت نظر رئيسك لك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

شريك حياتك يحبك جدًا فلا تصدق الأوهام التى تفكر فيها وحاول الاهتمام به والعمل على إسعاده ومشاركته أفكاره، ويمكنكما السفر إلى مكان جديد لقضاء وقت جميل فقد تكون هذه الرحلة سبب فى رجوع العلاقة جيدة أفضل من قبل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

مارس رياضة المشى فهى تجدد من طاقتك وحيويتك ومفيدة فى الوقت الحالى وسوف تخرجك من حالتك النفسية السيئة، وكذلك اهتم بتناول الغذاء الصحى وخد وقتك الكافى من النوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

فى مجال العمل لا تقلق ستتحسن أحوال المادية، وتعيش فترة ناجحة فحاول اغتنام الفرص التى أمامك لأن هذا يغير من وضعك فى عملك وحياتك.

حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حاول أن تتمتع بالهدوء

  لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بأنهم أشخاص متعاونون ومساعدون لمن حولهم، ولكن يعيبه أنه شخص عصبى لدرجة كبيرة جدًا، ومن أبرز مشاهير برج الثور الزعيم عادل إمام.

عادل إمامعادل إمام

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حاول أن تتمتع لروح الهدوء ولا تنفعل واهتم بعملك واعد ترتيب جدول أعمالك حتى تعطى لنفسك فرصة التنافس الجيد بالنسبة لك، ولكى تصل لهدفك، واهتم باختيار زملاء العمل ولا تتكاسل عن الذهاب مبكرًا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لا تكن أنانى وتهتم بنفسك فقط، بل اهتم بشريك حياتك فهو النصف الآخر لك تشعر به وتشاركه فى كل ما يتعلق بك فى طموحاتك وأحلامك، وحاول اسعاده ولا تبخل عليه بالحب والاهتمام.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك ولا تهملها وحاول ممارسة الرياضة فهى قادرة على استعادة النشاط والحيوية لجسمك ومارس هواية مفضلة لك فهى تجعل حالتك النفسية أفضل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

نجاح فى العمل يعود عليك بربح مال كثير حافظ عليه ولا تكن مبذرًا لأن الفترة المقبلة حالتك المادية لن تكون على ما يرام فلا تتوتر أو تشعر بضيق سوف تتحسن الأمور.

حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اترك الأحداث تتوالى دون تدخل منك

  حظك اليوم الثلاثاء برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الميل للاستقرار، والبحث عن تحقيق الأحلام  بمختلف الطرق، بينما  تعتبر العصبية والغرور والهروب من مواجهة مشاكل الواقع أبزر العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت الفنان ماجد المصرى.

ماجد المصرىماجد المصرى

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تتغلب على مخاوفك فى العمل اليوم، وتترك وقت كافى للتفكير فى الخطوات القادمة نحو تحقيقي أهدافك، ربما تحتاج لصوت عاقل تستشيره فى بعض القرارات الخاصة بالعمل، وبوجه عام لديك يوم مختلف فى بيئة عملك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تتردد فى التعبير للشريك عن حبك له حتى التأكد من حقيقة مشاعره تجاهك، عليك التخلص من الغرور فى الحب فلا مستقبل لعاقة يحكمها الغرور، وربما ينقصك بعض الهدوء عند التعامل مع المقربين لك عند المساء.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

أنت شخص محب للرياضة، وتبحث عن  رياضة جديدة تمارسها خلال أيام وترفض خوض التجارب الصعبة، بل تريد تنمية مستوى لياقتك البدنية، لا تهمل تنظيم وجباتك عند المساء واستعن بطبيب تغذية للوصول لأفضل حل فى ذلك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

ترفض مساعدة شخص مقرب لك اليوم لعدم وضوحه معك منذ فترة طويلة، لا تدع التجارب التى أخفقت فيها تؤثر على تعاملك مع الآخرين، تفاؤل يتملك منك عند المساء ويساعدك على تجاوز الصعاب التى تقابلك على مدار اليوم.

حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحتاج لصوت العقل

  حظك اليوم الثلاثاء برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات منها التقلب والمزاجية والعصبية عند التعامل مع مواقف عديدة، بينما يعتبر الحس الفنى الراقى، وتغليب صوت العقل على العاطفة أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسنى.

سعاد حسنىسعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تتلقى تعليمات صارمة من مديرك فى العمل اليوم بضرورة  اتباع أسلوب محدد من أجل إنجاز مهامك، فلا تدع أحدهم يؤثر على مجهودك، او ثقتك فى نفسك، أنت شخص طموح وعليك التمسك بأهدافك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

لا تترك الشريك بمفرده اليوم فهو فى حاجة شديدة لوجودك بجانبه فى محنته، ولا تدع آراء المحيطين بكما تهدم تلك العلاقة المتنبأ بها بالنجاح، وعند المساء يدعوك الشريك لقضاء نزهة مختلفة فى الهواء الطلق.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

يشجعك صديق مقرب لك اليوم لممارسة رياضة جديدة تساعدك فى  فقدان الوزن الزائد، عند المساء تشعر بالارهاق وتبحث عن وسيلة مناسبة للتأمل فى الطبيعة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

ترفض الكثير من العروض التى تأتيك اليوم  وتبحث عن تقدم بمجهودك الشخصى، ربما تتعرض لمواقف محرجة تتطلب منك التعامل بهدوء وحكمة، لا تنتظر مساعدة أحد لك، واعتمد على تنمية قدراتك الشخصية

 

توقعات حظك اليوم الثلاثاء 13 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

 

 

 

 

 

 

توقعات الابراج وبرجك اليوم الثلاثاء | توقعات الابراج اليومية | حظك اليوم الثلاثاء 13-11-2018، توقعات الابراج الفلكية والتوقعات اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018، توقعات الابراج اليوم ماغى فرح 13 نوفمبر2018 وذلك من خلال متابعة توقعات حظك اليوم الثلاثاء 13-11-2018، توقعات الابراج اليومية، توقعات اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر2018، توقعات حظك وحظك اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر2018، حظك، حظك 13 نوفمبر، حظك 13/13/ 2018، حظك الثلاثاء حظك اليوم، حظك الثلاثاء يوم 13 نيسان/نوفمبر ٢٠١13، حظك اليوم، حظك اليوم 13 نوفمبر2018، حظك اليوم الثلاثاء، حظك اليوم الثلاثاء 13-11-2018، حظك اليوم الثلاثاء حظك والحب 13-11-2018، حظك اليوم 13-11-2018، حظك اليوم 13-11-2018.حظك يوم الثلاثاء 13-11-2018- حظك اليوم، حظك وابراج اليوم الثلاثاء 13-11-2018، حظك والحب 13-11-2018، حظك 13-11-2018، حظك 13-11-2018. حظك الثلاثاء 13-11-2018فرح ميشال، وتوقعات الابراج اليوم 13-11-2018

برجك اليوم، حظك اليوم ،حظك اليوم،تعرف على حظك في أبراج اليوم ، برج الحمل ،برج الثور، برج الجوزاء،برج السرطان،برج الاسد،برج العذراء،برج الميزان،برج العقرب،برج القوس،برج الجدي،برج الدلو،برج الحوت توقعات الأبراج، توقعات الأبراج اليوم ،،برجك اليوم،توقعات الابراج اليومية ،تعرف على حظك اليوم الثلاثاء 13-11-2018 حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 13 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 13 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 13 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الاسد الثلاثاء 13 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 13 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 13 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 13 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 13 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الجدي الثلاثاء 13 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 13 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 13 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 13 نوفمبر 2018،

 

 

التعليقات