التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم الاربعاء 20 نوفمبر 2019 الابراج اليوم 20-11-2019 تعرف على حظك اليوم الاربعاء 20-11-2019 الأبراج اليوم برجك اليوم 20-11-2019

#الحمل #الثور #الجوزاء #السرطان #الاسد #العذراء #الميزان #العقرب #القوس #الجدي #الدلو #الحوت | #برجك_اليوم #حظك_اليوم #حظي_اليوم #الأبراج_اليوم
كذب المنجمون ولو صدفوا
كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

ابراج اليوم الاربعاء 20/11/2019 برجك مع جاكلين عقيقي حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم 20 نوفمبر 2019

برجك_ليوم_الأربعاء_20_نوفمبر القمر☾ في برج العذراء

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 20 نوفمبر 2019 ماغي ف

الحمل ♈
حاول ان تدير شجاعتك وطاقتك العالية بحكمة اليوم وأي مشاكل قد تنشأ اليوم يكون سببها الثقة المفرطة , اليوم يمكن أن يبدأ بطريقة لا تهدأ فيها أو متمرد يا عزيزي مولود الحمل، حاول ان تركز على طاقة الشفاء، التعزيز الإيجابي، والمنافسة الشريفة فهو مفتاح الحل لمشاكلك اليوم … عاطفياً لا يمكنك التحكم في الظروف الراهنة لعلاقتك العاطفية ولكن يمكنك التحكم في كيفية ردة فعلك لها. بوسعك تحويل عبوس قلبك رأسا على عقب اليوم ..

مهنياً:روتين عم يتعبك ومدايق وملل بيومك بشغلك وضمن بيتك وهاشي عم يفقدك طاقتك لهيك نتبه صحياً .. تعبان وعم تعاني من كتير قصص وضغط عليك ولازم تحاول تخلص امورك بأسرع وقت .. واي موضوع بدو حسم احسمو ولا تخلي الاعمال تتراكم عليك وبعدين ريح حالك وانت كتير محتاج للهدوء وراحة وتبعد عن الاجواء المتعبة لتنجز اعمالك .. حاول تغير جو بمكان بريحك وعندك زيارات وبتشوف ناس مقربة او الاهل وسهرة بس الاجواء باردة ..
عاطفياً:حب بيكبر وتواصل ناجح وحابب تغير روتينك العاطفي والمرتبط ممكن لامور تهدا بهيك يوم ولازم يكون الشريك متفهم للوضع ولازم يقدر وضعك وتعبك وحاول تتقرب من الشريك بهدوء وبتوقع الايام جاي فيها تتطورات افضل الك ..
صحياً:عم تابع علاج وعم تنتبه ع صحتك اليوم وبدي منك تبلش ممارسة الرياضة ولازم حدا يشجعك .. والبعض مرضة لوعكة صحية كريب او التهابات حادة .
❤غنيتك❤اليوم:اشتقتلك .. فيروز

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 20 نوفمبر 2019 ماغي فرح

الثور ♉
يمكن أن تكون حساسا عندما يتعلق الأمر بالتفاعل مع الآخرين، تكون حساسا في العلاقات التجارية والعواطف , ومع ذلك يمكنك أن تصبح أكثر وأكثر ميلا إلى الرغبة في التواصل مع الآخرين بشكل خلاق وبحرارة و كلماتك قوية وسحرك جبار، فحاول تجنب التفرد بالرأي لانه غالباً ما يؤدّي إلى صدامات مع محيطك لكن الأمور تحل بسرعة ..الفلكي غياثعاطفيا أحيانا من الصعب ان تقول ما تشعر به،لكن تاكدان التعبير عن حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب لن تكون نقطة ضعف يستغلها لصالحه، فهو يفهمك جيداً ..

مهنياً:القمر ببرج العذراء الصديق .. يومك مميز وبيحملك احداث وتتطورات بوضعك المهني والمالي واخبار حلوة بتسمعها وممكن قصة بتخص الاطفال عند البعض وعم تزيد طاقتك وعندك دافع كبير لتخلص امورك وتحقق نجاح بقضية وممكن تدخل فرصة شغل جديد وبتتأقلم على الوضع بسرعة حظ وطاقة وتحسن بكون بيومك ولمة حلوة واجواء حلوة واتصالات واذا بدك تسافر كمان منيح وفرصة لتقبض مال ..
عاطفياً:تحسن عاطفي وحب بيكبر … برغم علاقتك مو مستقرة وماعم تلاقي حلول بس هاليوم داعم الك لتلاقي هاشي بس بدي منك تكون مرن وتستغل جاذبيتك وتأثيرك ع الجنس الأخر ويوم بيحملك تغيرات عاطفية فكون جاهز لتحقق المطلوب.. وفرصة عند كتار ليلاقي حب جديد وارتباط ..
صحياً:حاول ترجع لياقتك وتعود لممارسة الرياضة لانو بتوقع صار بدا ولوزن عم يزيد عند لكتار ..
❤غنيتك❤اليوم:انت اخر واحد .. شيرين

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 20 نوفمبر 2019 ماغي فرح

الجوزاء ♊
قد يكون هناك قدرا من الاضطراب على المستويات العاطفية والاجتماعية في هذه الأيام يا عزيزي الجوزاء، هناك مزيج من المتعة وكمية من البهارات والتوابل في تعاملاتك ويمكن أن يكون هناك تلميحات لطيفة حول شيء مثير يحدث الآن . المحادثات يمكن أن تكون مصدر إلهام لك والناس مهتمون بما لديك لتقوله ! لديك موهبة في التعامل مع المواقف الصعبة من خلال الاحترام والتعقل ..فاعطي لنفسك هدية وامضي قدما ورفه عن نفسك ..الفلكي غياث عاطفيا انت في حاجة الى الحبيب فقد تشعر بأنك غير قادر على تسيير شؤونك و تشعر بالعزلة وتحتاج الى الحبيب ليرفع من معنوياتك..تجنب الانفعال الشديد والغضب وتوجيه الملاحظات اللاذعة للأحبة ولا تعرّض نفسك لعدائية الاخرين ..

مهنياً:يوم للعائلة والمنزل وعندك حدث مهم وتطورات جديدة ومناسبة حلوة .. مابيمنع بهيك يوم يكون في شوية رواق وتركيز وتنتبهلي لضغوط بالعيلة وبشغلك رغم في قصة بتشغلك بس لا تخاف نشالله الامور بتجاه حلول وتحسن خفف شوية حساسية وحاول لا تنزعج او تعصب من اي تصرف او كلمة ممكن تسمعا يعني خففلي انفعال وتوتر على شي بلا طعمة ومع حدا مابيستاهل ..
عاطفياً:بدي منك تسيطر على عواطفك ولا تسمح لها بتخطي الخطوط الحمراء وسيطر على الوضع وممكن المشاكل بالبيت ماعم تخليك ترتاح بعلاقتك وماعم تقدر تتواصل مع الشريك بشكل المطلوب.. خليك هادي ورايق ولا تخلي شي يستفزك ..
صحياً:عم تعاني من توتر وقلق نتيجة الاعمال لاضافية حاول ماتتعب وتجهد حالك وكل شي الو حق عليك..
❤غنيتك❤اليوم:كيفك انتا … فيروز

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 20 نوفمبر 2019 ماغي فرح

السرطان ♋
في الآونة الاخيرة هناك بعض الطاقة المزاجية ولكن اليوم يمكنك التحرك إلى الأمام والاتصال بشكل جيد مع الأصدقاء و الأسرة، والعمل، أو مشاريع خاصة. التعاون هو مفتاح الحل في الوقت الراهن على الرغم من أن بعض المنافسة الودية التي ستحفزك أيضا وقد يكون جيدا من أنك تتواصل من خلال أفعالك أكثر من الكلمات البليغة! ..الفلكي غياث عاطفياً ابتعد عن الغيرة وخصوصا إذا كنت لا ترغب في التخلي عن الماضي اليوم و لا تدع لمخاوفك تلوث لون علاقتك العاطفية الآن.اليوم هو أكثر أهمية من أي وقت مضى للدبلوماسية , حاول ان تكون هادئا ومستقيما لتحقيق نتيجة ترغب فيها بدلا من تعقيد الامور على نفسك وكن واقعيا في الحب واسعى لتحديد هدفك الملموس بدلا من الاستمرار بالتقلب بمشاعرك مع الحبيب ..

مهنياً:سفر اوتنقلات واتصالات مهمة .. يومك بالمجمل حلو وفي تطورات لصالحك وزيادة بشعبيتك وامورك بشغك بتتيسر ومافي عرقلة قدامك وتحسن بنفسيتك وبطباعك الشخصية وبتطلع من الوضع الي انت في وعم تتحرر من قيود كتير وبتنجز اعمالك بوقتها وفي عندك تنقل وحركة واتصالات وممكن اتعاب عم تقبضا وممكن سفرة قصيرة.. ونتبهلي لبعض الاعطال او الكسر والحوادث ..
عاطفياً:القلب بدق من جديد وبوادر مصالحات .. عم تتجاوز عراقيل وبتصفى لقلوب بيوم داعم الك وبتكون هادي بتعاملك مع الشريك وممكن البعض عندو مصالحة عاطفية اذا كان في زعل وعم تعود المياه الى مجاريها ..
صحياً:يوم فيك تستغلو بلامور ترفيهية واذا حدا عزمك لا تتردد بس حافظ على نظامك الغذائي ..
❤غنيتك❤اليوم:مش كاين هيك تكون .. فيروز

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 20 نوفمبر 2019 ماغي فرح

الأسد ♌
اليوم القمر في بيت مالك العذراء فتميل للتفكير بزيادة ماكسبك وحل مشكلاتك المالية .. مهنيا تكون أكثر عفوية من المعتاد ويمكن ان يأتيك التعبير الإبداعي بسهولة وبشكل طبيعي وتتفاعل مع الزملاء بشكل دافئ وممتع للغاية لكن حاول ان لا يكون تفكيرك سطحي وحاذر اصحاب النيات السيئة تجاهك ..الفلكي غياثعاطفيا إذا لم تحصل على الفور على النتائج المتوقعة في تعاملك مع أحد أفراد أسرتك او الشريك فلا تقلق فمساءا يمكن ايجاد حل والتناغم مع هذه الاموروتاخذ قرار بشأن التغييرات و يمكنك تحقيق التوازن بين الأخذ والعطاء وبين الحديث والاستماع او في أي نشاط اجتماعي مشترك سيفيدك .. ان كنت وحيدا توقع مفاجأة رومانسية من شخص مثير للاهتمام ..

مهنياً:تطورات مالية وشوية ترتيب وتنظيم وامورك بتتحسن .. عم يكون عندك شغل بهاليوم وامورك فيها تغييرات وممكن شوية عرقلة او تأجيل بس سرعان ماتدارك وضعك وتنظم امورك وانت قادر ترجع تسيطر على الامور وتاخد زمام المبادرة وتعالج أمورك..حتى الفلك بكون ببيتك المالي مايعني انت بحاجة لضب ايدك ونتبه لمصروفك وتعيد حساباتك وممكن البعض يحصل على مبلغ اذا ناطر هيك شي ..
عاطفياً:الاهمال عم يتعبك وهاشي عم يخليك بحالة نفسية متعبة وماعم تخليك ترتاح وتنبسط بيومك العلاقة ليست سيئة لكن شريك بتحسو بعيد عنك ويمكن مافي جاذبية او عم تعاني الفتور هالفترة ..
صحياً: اهتم بنفسك بتحس حالتك صحية افضل وفي تحسن مع انك هالايام صحياً ما كنت منيح ..
❤غنيتك❤اليوم:مش كتير عليك .. اليسا

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 20 نوفمبر 2019 ماغي فرح

العذراء ♍
مع تقدم اليوم تشعر بأنك أقوى ويمكنك تحويل المخاوف الى ابداع. اليوم قد تكون امام نفقات إضافية واتصالات مع البنك.الفلكي غياث من الضروري تأجيل النفقات المتعلقة بأمورالترفيه (تذاكر السفر، والفنادق، والنقل وغيرها من الخدمات) وكذلك تكاليف الأطفال. فإذا كان هناك خطط من هذا النوع فلابد من تعديلها ..عاطفيا أنت متفائل ،يمكنك أن ترى اتصالات وإمكانيات جديدة قد غفلت عنها من قبل. الآن هو الوقت المناسب للتواصل مع حماسك وتبادل الخطط الخاصة بك و تحقيق الأحلام.لكن كن أكثر تقبلا لأفكار ووجهات النظر الخاصة بالشريك في حياتك ..

مهنياً:القمر بيستقر ببرجك قصة انجاب اتصالات وتواصل وعزائم .. يوم من افضل الايام عندك بالحظ وطاقة وانجاز الاعمال الموكلة أليك واخبار حلوة عندك وفرص لتنقل وحركة وسفرة قصيرة او مشوار وبتلاقي تحسن وانفراج بعد ماقضيت فترة كتير تعبت ودايقت فيها بأجواء العيلة والمال والصحة عم ترتاح من كلام البعض وبتحط حد الو ويومك بيطلب منك حسم وتحقيق مشاريعك الي كنت عم تطمح الها وفرصة لتعيد حساباتك وتبدا من جديد ولتحسن مهني مالي بلاخص لمن يعمل اعمال حرة ..
عاطفياً:تحسن وانفراج ومصالحات وارتباط عند الاعزب .. يوم في تفاهمات ومصالحات بتكون جذاب وساحر بطلتك بتصارح وبتكون جريء عبر لقاء واتصال وممكن تتواصل مع شريك قديم او تبدأ حب جديد .. والبعض بقدم شوية تنازلات ..
صحياً:انت بحاجة لتعمل تغييرات بشكلك وتبلش نظام غذائي ونتبه من طقس او كريب ..
❤غنيتك❤اليوم:انا عندي حنين … فيروز

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 20 نوفمبر 2019 ماغي فرح

الميزان ♎
القمر هو في بيت خصوصيتك اليوم وستميل بطبيعة الحال إلى التراجع وتحقيق المزيد من الانسجام في العالم الذي تعيش فيه , تفكيرك قد يكون مشوش و اعصابك متوترة.فإذا كنت تشعر بالاكتئاب حاول قضاء وقت ممتع مع الأخرين دون الخوض في التقاصيل العميقة فهي أفضل وسيلة للحفاظ على الروتين الراحة لديك هذا اليوم .الفلكي غياث حاول ان تكون دبلوماسيا في اتصالاتك وتعاملك مع الشريك لتكون قادرا تماما على تحقيق أهدافك .عاطفيا اليوم حاول أن لا تذهب إلى التطرف وعدم محاولة تغيير كل شيء في علاقتك دفعة واحدة سواء مع الشريك او مع شخص اخر تحبه وحاول تقريب وجهات النظر ..

مهنياً:مسؤوليات وضغط وناس ماعم تريحك .. مو مرتاح وتعبان ومدايق من ضغوط وكلو عم يكون على حسابك وعم تواجه القصص لحالك ضعف بهاليوم والحظ ماعم يحالفك عم تلاقي صعوبة بتواصل وظروف عم تخليك متوتر وممكن متلبك وعم تتأجل بعض الامور عندك بدي منك تسيطر ع الوضع لان مابدي ياك تخسر حاول تميل للامور ترفيهية وتروح مشوار مع ناس بتحبا وضبط اعصابك مشان مايصير سوء تفاهم .
عاطفياً:يوم في حجز للحرية ومانك مرتاح بكلامك وبحركتك وبتحس حالك متعب نفسياً ومقيد عاطفياً .
وحاول تستمع لنصائح بهاليوم وترك الأمور تمشي متل ماهيي مابتعرف رغم الامل ضعيف بس ممكن يكون الفرج كبير بوضعك روق ونشالله امورك بتتحسن قريباً وبتتخطى الخلافات وحاول تلملم لقصص بهيك يوم ..
صحياً:فكر بصحتك ولا تغامر فيها فكر منيح بأي قرار صائب ومفيد ونتبه من الحوادث ..
❤غنيتك❤اليوم:على بالي .. شيرين

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 20 نوفمبر 2019 ماغي فرح

العقرب ♏
اليوم يمكن أن تكون حساسا بسبب الاختلال بالتوازن بين السلطة أو الواجبات في علاقاتك مع الآخرين ولكن مع تقدم اليوم يمكنك جعل الوضع أفضل وخصوصا اجتماعيا . تكون على استعداد للدفاع عن نفسك وقيمك مع قيامك بإجراءات إيجابية. ويمكن ان يكون بعض الحنين للماضي وايضا ان تصل لأفكار لصنع المال تكون خلاقة الآن ..الفلكي غياثعاطفياً مشاعرك و الرؤى الداخلية اختلطت الآن. فسوء الفهم العاطفي الحاصل إما غير مقصود أو عن قصد،فكن على استعداد للامتصاص غضبك وحاول اصلاح أي سوء تفاهم مرة أخرى في وقت لاحق .ان كنت وحيدا انتظر اليوم الألعاب النارية مع المشاعر الرومانسية.

مهنياً:عم يسلط ضوء عليك بهيك يوم وعم يخليك ضمن اجواء اجتماعية حلوة وممكن ناس جديدة اوناس بتحبن بتقضي وقت معن وفرصة لتنبسط بيومك وممكن عندك لقاءات وعزايم ولتحصل على دعم ويوم حلو عليك..بس كمان بدك تنتبهلي من ناس الي حواليك وممكن حدا يحكي بضهك او قصة خيانة او غدر ..
عاطفياً:ارتباط وحب واجواء بتتحسن وعلاقة حميمية .. عندك سحر لا يقاوم وجاذبية مميزة بهاليوم واذا في مشكلة مع الشريك حاول تحلها وتعزز علاقتك وتصلح الامور وتراضي احسن ماتفلت لامور من ايدك..
والبعض بعيش اجواء حلوة اتصالات وتواصل رومنسي .
صحياً:انت بحاجة للهدوء وراحة والأنسجام وتابع علاجك صحي او الريجيم وتبعد عن العصبية..
❤غنيتك❤اليوم:مليون مره .. وائل جسار

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 20 نوفمبر 2019 ماغي فرح

القوس ♐
يبدأ اليوم بتفكيرك حول ماذا تريد بأمور تتعلق بالعمل وروتينك اليومي و من المستحسن اتباع نظام غذائي سليم والحصول على منافع وامتيازات معقولة لخلق الراحة لك في مكان العمل..الفلكي غياثعاطفيا مشاعرك الخفية ، والخوف، الغيرة ،الأشواق ، والرغبات، تراودك الآن ، حاول الاستفادة من الزهرة في برجك وتحسين علاقاتك . ان كنت وحيدا يمكنك القيام بمغامرة مشرقة .

مهنياً:قصص مهنية وسوء تفاهم بينحل بس ريح حالك باجازة .. بدك تنتبه لناس الي حواليك بلاخص بشغلك حتى ماتخسرو ..اذا بدك توصل وتنجح وتستلم شي او لتوصل لمكان انت بدك ياه كتير بدك تهدي حالك وبلا انفعال وعصبي لان حاسس نفسيتك تعبانة وممكن عم تتعرض لخيبة امل وممكن تنصدم بالقرارات مابدي لعصبية والانفعال يأثرو عليك وعلى وضعك .. بحاجة لتساير وتكون دقيق وتفهم الامور صح وممكن تبلش شغل جديد او تنتقل لمكان جديد ولقاء مهم بيومك..
عاطفياً:لازم تتفهم الامور وتعرف كيف تتعامل مع الشريك وشويت تنازل منك وشوي منو لامور بتصير احسن وبترتاح نسبياً وبتعود ثقة .. استغل يومك لتصلح لوضع ولا تبقى لحالك في تواصل واتصال حلو ناطرك ..
صحياً:انت بحاجة لتتبع نظام غذائي محدد افضل حل لراحة النفسية ونتبه على الاطراف ممكن عم تعاني مشاكل بالقدم واذا عندك عملية هالفترة مابنصحك .
❤غنيتك❤اليوم:قال صعبان عليه .. شيرين

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 20 نوفمبر 2019 ماغي فرح

الجدي ♑
مشاعرك تصبح قوية وتزداد الكاريزما الخاصة بك وتتحول لأعلى درجة في وقت لاحق اليوم على حد سواء شخصيا ومهنيا، عائليا يمكن ان تشعر اكثر بالرغبة في الاسترخاء والبقاء في راحة و هدوء. ممارسة الرياضة البدنية الشاقة غير مرغوب فيه اليوم واما المرغوب فيه فهو العمل الإبداعي الذي لا يتطلب الاتصال والصخب.الفلكي غياث لحسن الحظ تحديد التزاماتك الضرورية من البداية يزيد فرصك للنجاح…عاطفيا ثق أن أي خطط طويلة المدى مع شريك حياتك ستنفعك في المستقبل القريب ,اليوم يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل، إذا كنت خالياً تعيش أحلاماً كثيرة وتمتلئ حياتك الاجتماعية سعادة..

مهنياً:القمر ببرج العذراء الصديق .. خبر حلو ناطرك بهاليومين تواصل واتصالات بتكتر وامورك افضل .. يوم مميز وممكن يحملك لقاء مهم وتطور بوضعك نحو الافضل بتتحسن امورك وبلاخص اذا بدك تسافر وتطلع وممكن تحقق نجاح مهم بيومك ويمكن البعض عندو نقلة مهمة او ترقية وبتحقق مكاسب مالية على مر الايام القادمة وفرصة لتتواصل او تشوف ناس جديدة وعزيمة ..
عاطفياً:عم تحقق تفاهم حلو مع الشريك وهاشي كلو بصب بمصلحة العلاقة وبتعزز امورك معو وبعتقد انو عندك اخبار حلوة وممكن تنعم بيوم عاطفي واعجاب من الجنس الأخر وممكن تتعرف على حدا ويزيد الاعجاب وتتطور بالعلاقة والبعض تواصل مع شخص قديم او تعارف عبر مواقع تواصل ..
صحياً:عتمد على الخضار بأكلك وحاول تنتبه من المعلبات والأكل الجاهز لان ممكن تسبب مشاكل بالمعدة وأرتخاء بالجسد ونتبهلي للحوادث اذا عندك سفر..
❤غنيتك❤اليوم:عندي ثقة فيك … فيروز

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 20 نوفمبر 2019 ماغي فرح

الدلو ♒
اليوم قم بزراعة الصبر واستخدم مهاراتك الخاصة للتكيف لتساعدك على ضبط الوتيرة الخاصة بك.فمن المنطقي اليوم التوقف عن الركض لأنك لن تحصل على الكثير اذا واصلت الذهاب في هذه السرعة فائقة.الفلكي غياث التفت الى التفاصيل الآن لتستطيع منع التأخير في وقت لاحق.لا تعرض نفسك للمتاعب و خذ بعض الاسترخاء بعيداً عن التشنج والأمور التي تشعر بها بالخوف يمكن حلها بسلام ويمكن ان تتحول إلى ربح… عاطفيا لا تكون سريعا جدا في رفض شيء يراودك قلبك و كن منفتحا اكثر على نفسك وليس سلبيا , حاول اتخاذ خطوات لبناء علاقة جيدة مع شريك حياتك ولتطوير الفهم الجيد معه ..

مهنياً:يوم مالي بين دين ودفع وضرائب وموارد وميراث .. يوم مهم لتتجاوز لمتاعب وعندك مصالحات وامورك نشالله بتكون افضل بعد فترة عانيت فيها من تعب وضيق بتتجاوز مشاكل كانت موجودة وتواصلك بزيد وعندك كتير مواعيد ولقاءات يعني ناس رايحة وناس جاي وممكن عندك شي مهم او اختبار وتنقل وسفرة وممكن مال يجيك .. بتحدد امور مستقبلية عندك وبترتاح نوعاً ما وفرصة لشغل ممكن تجيك ..
عاطفياً:حاول تشيل بهاليوم اسباب الخلاف بينك وبين الشريك طبعاً اذا بيستاهل انك تعطي فرصة ليعبر عن ذاته وتعطي مساحة اكتر .. ويوم ايجابي عند البعض واجواء حلوة وفي تحسن وتقدم نوعي بعلاقتك وبلاخص لمن دخل بعلاقة جديدة منذو مدة قصيرة او رجع لشريك قديم ..
صحياً:نتبه لصحتك ودائما خليك متفائل بنتائج وتحسب حساب لأي طارئ ونتبه من الحوادث او عراقيل واعطال اثناء سفر ..
❤غنيتك❤اليوم:الوحدة بتقتلني .. تامر حسني

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 20 نوفمبر 2019 ماغي فرح

الحوت ♓
اليوم ركز جيدا في امورالمال أو شراكة مع شخص ما . تريد بسرعة تغيير الامور وتحقيق الأفضل من ذلك. مع تقدم النهار يصبح مزاجك افضل ويمكنك الحصول على الدعم او تعزز علاقة حميمة خفية أو امر مهني ,الفلكي غياث وإذا قمت بتغيير مكان إقامتك أو تغير إيقاع لحياتك فقد تستغرق وقتا للتكيف مع البيئة الجديدة (التأقلم وإعادة النظر في برامج التغذية). . امضي قدما بحذر واتبع الحدس الخاص بك ..عاطفيا قد تشعر انك تميل للتحدث مع الآخرين حول مشاعرك العميقة ، ماضيك ، و موضوعات شخصية أخرى ، والأشياء التي تبني التقارب و الثقة في علاقاتك .فقد تواجه صعوبات في حياتك العاطفية وسوف تحتاج لاتخاذ قرار كبير ..

مهنياً:استغل الفرص المتاحة صح الحظ مو معك وركود بيومك ..بدك تتعامل بدبلوماسي وتكون حكيم وتحل امورك بدون ماتكون عصبي ومنفعل او تدخل بمواجهات مع البعض ونتبهلي لشغلك ولعلاقاتك ممكن تتأثر بهاليوم وممكن البعض يترك الشغل وسبب حساسية وغيرة من البعض .. بس البعض ممكن يبدأ شغل جديد وشراكة عمل او مال ..
عاطفياً:لاعزب امورك افضل واجواء مبشرة وممكن ارتباط .. لكن المرتبط يمكن الوضع غير مطمئن وفي تأزم بالوضع وسبب كان في عهود والتزامات ومواثيق كلامية وممكن اليوم يكون في محاسبة او ناطر رد او خبر فانتبه وكون مستعد حتى تتجاوز اي توتر بيومك لان ممكن البعض يخسر شريك ..
صحياً:لازم تخفف شغل وسهر وألا لايام جاي ابداً مارح تكون لصالحك وبلاخص عم تجهد نفسك كتير..
❤غنيتك❤اليوم:بعدك على بالي .. فيروز

حظك اليوم الاربعاء 20 نوفمبر 2019 الابراج اليوم 20-11-2019 تعرف على حظك اليوم الاربعاء 20-11-2019 الأبراج اليوم برجك اليوم 20-11-2019

التعليقات