التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم الأربعاء 28 نوفمبر 2018 الابراج اليوم 28-11-2018 #الحمل_الثور_الجوزاء_السرطان_الاسد_العذراء_الميزان_العقرب_القوس_الجدي_الدلو_الحوت | برجك اليوم | حظك اليوم |حظك اليوم | تعرف على حظك في أبراج اليوم | برج الحمل ،برج الثور، برج الجوزاء،برج السرطان،برج الاسد،برج العذراء،برج الميزان،برج العقرب،برج القوس،برج الجدي،برج الدلو،برج الحوت توقعات الأبراج، توقعات الأبراج اليوم ،،برجك اليوم | توقعات الابراج اليومية | تعرف على حظك اليوم الأربعاء 28-11-2018

 

كذب المنجمون ولو صدفوا

تعرف علي : 

مواصفات برج الحمل ،  مواصفات برج الثور ،مواصفات برج السرطان، مواصفات برج الاسدـ ،مواصفات برج العذراء  ،ـمواصفات برج برج الميزان ،مواصفات برج العقرب  ،مواصفات برج القوس ،مواصفات برج الجدي ،، مواصفات برج الدلو  ،مواصفات برج الحوت ـ، مواصفات برج الجوزاء 

 

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 28/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 12:01 ص

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 28/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالأبراج

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم الأربعاء 28/11/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقضى معظم اليوم مع شريكك

  لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 28/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالرومانسية وتقديس الصداقة والإخلاص فى العمل، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء هالة صدقى.

هالة صدقىهالة صدقى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

اليوم مناسب للغاية للمشروعات ذات الصلة ببدء عمل جديد اليوم، لقد كنت دائمًا مخلصًا ومجتهدًا فى العمل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

سوف تتمكن من تجديد علاقتك بالشريك اليوم، وسوف تقضى معظم اليوم مع شريك حياتك وتستكشف شيئًا جديدًا لتضيفه إلى المتعة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

من المحتمل أن تسرف فى الاحتفال اليوم، لكن عليك أن تتذكر أن الإهمال فى صحتك واتباع أسلوب حياة غير صحى سيسبب لك فى نهاية المطاف ضررًا كبيرًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

في الفترة المقبلة هناك بعض الأحداث الشخصية فى حياتك والتى تمنعك من العودة وتعوق تقدمك.

حظك اليوم الأربعاء 28/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. غير قادر على التعبير عن المشاعر

  توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء 28/11/2018 لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل القدرة على الحب والرومانسية فى العلاقة العاطفية، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا.

يسرايسرا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

أنت تعرف أهمية الوقت واليوم يمكنك العمل على تحقيق الهدف، ولكن على احرص على سلوك الطريق الصحيح.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:

قد يكون حب حياتك بالقرب منك ولكنك غير قادر على التعبير عن مشاعرك، فحاول أن تركز اليوم على الطريقة التى يتصرف بها معك، فهناك شخص قريب منك يتوق لاهتمامك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:

عليك أن تعرف أنه سيكون فى حياتك اليوم مناسبة سعيدة تحسن من نمط حياتك إلى الأفضل على المستوى الصحى، فخذ عهدًا على نفسك بالتخلى عن الإدمان للعادات غير الصحية اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:

يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الحوت أن الوقت قد حان لأن يأخذ استراحة من جدوله المحموم وإلقاء نظرة هادئة على حياته الخاصة.

حظك اليوم الأربعاء 28/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعانى من مخاوف صحية

  لمواليد برج الميزان حظك اليوم الأربعاء وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الميزان بالشخصية الهادئة والمؤثرة فى العمل، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة صفاء أبو السعود.

صفاء أبو السعودصفاء أبو السعود

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

لقد واجهت بعض المشاكل فى العمل، وكنت تزعج نفسك لبعض الوقت اليوم، لكن ستجد حلًا ممكنًا، ومن المهم أن تتابع هذه الفكرة مهما بدا الأمر غريبًا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

إذا كنت تحلم بالاستمتاع ببعض اللحظات الرومانسية مع شريك حياتك، فإن اليوم فرصة جيدة، استمتعا به معًا فى المنزل أو بالقرب من الطبيعة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

سوف تعانى من مخاوف صحية مثل الحموضة، وعسر الهضم، وجفاف الجلد وسقوط الشعر، بالإضافة إلى شرب الماء والتخلص من كل العادات السيئة لديك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

في الفترة المقبلة ستشعر بالحب والكراهية بعمق أكثر من أى وقت مضى، ستكون فرصك متاحة للتقرب من أصدقائك الآن.

حظك اليوم الأربعاء 28/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحصد ثمار العمل قريبًا

 مواليد برج القوس توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالكرم والعطاء والحنان على كل من حوله، بينما يتسم بصفاء قلبه الذى يميزه عن مواليد الأبراج الأخرى، ويعيبه أنه شخص يغضب بسرعة، ومن مشاهير برج القوس ميرفت أمين.

ميرفت أمينميرفت أمين

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

حبك وإخلاصك للعمل يعودان عليك بالنفع والعمل على الاستمرار، وقد يأتيا بثمارهما خلال الفترة المقبلة، وقد تنال إعجاب المديرين والزملاء نتيجة اهتمامك بالعمل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

الحالة العاطفية تبدو مستقرة ولكن عليك ألا تتحد الحبيب فى علاقتكما، ولا تدخل معه فى عناد لأن ذلك سيصعب الأمور عليك فى توضيح وجهات النظر إليه وتوضيح الرؤية له، واسعى لتوضيح مشاعرك تجاهه بدون تحديات حتى يبادلك نفس الشعور بدون عناد.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

الصحة الجيدة تعد من أهم العوامل التى يجب أن ترعاها، وعليك الحفاظ على جسدك وصحتك وحمايتهما من الأمراض ولا تلجأ للأكل الملوث واهتم بالمأكولات والمشروبات الصحية، التى تمد جسدك بالفائدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

قد تحصد ثمار العمل فى الفترة المقبلة واستمرارك فيه بهذه الجهود قد يعود عليك بالترقية، والتوسع فى علاقاتك، وتنال ترحيب ودعم كثير من قبل المحيطين بك.

حظك اليوم الأربعاء 28/11/2018 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ينصح بالهدوء وعدم التسرع 

  لمواليد برج الجدى حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الجدى بالإحساس والرومانسية، ولا يمنعه هذا من كونه يتمتع بشخصية قوية قادرة على الإدارة، ويعتبر التسرع من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة أنغام.

أنغام

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:

اهتم بعمك ولا تتكاسل فهو يحتاج منك الاجتهاد والعمل بكل طاقتك لكى تصل لهدفك، ولا تشعر بالقلق لأنك ستصل لما تريده بالتنظيم والسعى الجاد فحاول من جديد فى الموضوعات التى تخص عملك ولا تشعر بالقلق.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى:

أنت إنسان رقيق المشاعر لا تبخل بالتعبير عما تشعر به للحبيب، ولا تنزوى وحدك فالوحدة مفيدة ولكن ليست فى كل الظروف، وحاول أن تخرج من الحالة التى تشعر بها لأنه من الممكن أن يحدث شىء جديد يغير مجرى الأمور لصالحك وتشعر بالحب والسعادة التى تتمناها.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية تحتاج للاهتمام والرعاية منك أكثر من ذلك، فلا تهمل واتبع تعليمات الطبيب لأن جسمك يحتاج العديد من الفيتامينات واتباع نظام غذائى مفيد والبعد عن التوتر والقلق لأنهما أكبر عدو لك.

توقعات علماء الفلك لموليد برج الجدى الفترة المقبلة:

عملك فى تحسن وحالتك الصحية كذلك فى تحسن، وقد تسافر فى الفترة المقبلة مما يغير من حالتك النفسية والصحية، وتسمع أخبار سارة فى محيط أسرتك لأنك شخص رقيق وحياتك سعيدة.

حظك اليوم الأربعاء 28/11/2018 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حافظ على صحتك

برج الثور من الأبراج التى لديها قدرة كبيرة على المراوغة من مشاكل الحياة فهم لا يطيقوا النكد والعزلة عن العالم، ويقدم لهم اليوم السابع توقعات علماء الفلك و حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى.


جورج كلونى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

عملك يسير بطريقة ناجحة لا تقلق واهتم بتطوير نفسك أكثر فى مجال عملك لأن ذلك يعود عليك بنجاحات كثيرة وانتعاش فى حالتك المادية مما يغير من وضعك، ولا تعطى الامور البسيطة أكبر من حجمها، وحاول أن تدرس موضوعات جديدة تزيد من نجاح عملك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:

أنت شخص مرح بطبعك لا تفضل العزلة وتحب الانطلاق، فحاول أن تستغل ذلك فى إسعاد شريك حياتك، وليس أصدقائك فقط، فشريك حياتك يحبك لذا حاول أن تقضى أكثر وقتك معه وسوف تسعد بهذه الحياة وتشعر بسعادة كبيرة تغمر حياتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:

أنت تحتاج فترة علاج تعتنى فيها بصحتك وتستعيد صحتك من جديد، فلا تهمل صحتك لأنه لن يهتم بها غيرك، وحاول أن تتبع تعليمات الطبيب باتباع نظام رجيم لأتك تحتاج لخسارة الوزن ولا تعرض نفسك للتوتر والقلق لكى تتحسن صحتك.

توقعات علماء الفلك لموليد برج الثور الفترة المقبلة:

تشعر ببعض التوتر والقلق على عملك فلا تقلق لأن كل ما تشعر به لا أساس له من الصحة وكلها مخاوف وهمية، وتسعد بروية أحد الأصدقاء وتستعيد معه بعض الذكريات الجميلة، كما تنضم لمجموعة عمل جديدة تساعدك على تحسين وضع العمل، ويجهز لك شريك حياتك مفاجئة جميلة.

حظك اليوم الأربعاء 28/11/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحياة العملية مهمة

  لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بروح الدعابة والاهتمام الكبير بالمظهر، ويعيبه أن الغرور يسيطر عليه بشدة وأنه دائم الإنتقام، ومن مشاهير برج الأسد فريد شوقى.

فريد شوقىفريد شوقى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

على الصعيد المهنى أنت تخطط لإدارة وتنفيذ مشاريع جديدة، وعليك أن تضع قدميك على بداية الطريق لكى تسير على خطى المستثمرين، ولا داع للقلق والخوف، فتخطيطك للمشاريع وكيفية الاستعداد لها دليل على نجاح المشروع خاصة إذا كنت مستعد لمعالجة الخسائر.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

الغرور يدفعك للامتناع فى بعض الأحيان عن التحدث مع الشريك وتوضيح أنك قادر على فعل الكثير، ولكن قوتك لم تتحمل كل هذه التحديات، وعليك أن تفكر جيدًا فى أمور حياتك واتخاذ القرارات الخاصة بكما فى العلاقة وحياتكما اليومية، حتى لا يفقد الشريك ثقته فيك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

قد ترى أن صحتك جيدة، ولكن إهمالك لها يجعلها تتدهور يومًا تلو الآخر وذلك يؤثر عليك، فإذا شعرت بأحد الأمراض عليك بالذهاب إلى الطبيب للإطمئنان على صحتك وتناول الغذاء واتباع الأنظة الصحية مثل ممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

رغم أنك غير قادر على العمل بجدية وإنجاز مهام فى يومك ومرورك بفترة من الصعوبة، إلا أنك ستمر بفترة إيجابية وجيدة فى الأيام المقبلة، وقد تسعد كثيرًا لأنك ستحصل على ما تحلم به.

حظك اليوم الأربعاء 28/11/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تهتم بأسرتك اليوم

  توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الميل للاستقرار والتفكير الخيالى، ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة.

هانى سلامةهانى سلامة

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

عملك يمر ببعض العثرات وبعض التغيرات فحاول أن تهتم به لكى تسير الأمور على ما يرام، وجدد من طريقتك وحاول أن تغير نفسك بحيث تصل للنجاح الذى تتمناه، ولا تغضب من بعض الأمور البسيطة فهى تعطل عملك ولا تعطى دفعة للنجاح.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:

شريك حياتك يحتاج منك الاهتمام والرعاية ولا يحتاج منك التدخل والسيطرة فحاول أن تفهم وجه نظره بعيد عن رؤيتك، فهو إنسان رقيق يحبك ويشعر بك ولا يمارس عليك أى ضغط، فحاول إسعاده دون السيطرة عليه واعلم أن المناقشة طريق سحرى لتوصيل وجهات النظر.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:

تشعر ببعض القلق فحاول أن ترجع لطبيبك ولا تهمل الألم الذى تشعر به فهو يحتاج الاهتمام، وسوف تشعر بأنك لا تستطيع العمل وممارسة حياتك الطبيعية ولا تقلق سوف ترجع لحالتك الطبيعية وتتحسن صحيًا فقط مارس رياضة محببة لك تغير منك.

توقعات علماء الفلك لموليد برج السرطان الفترة المقبلة:

رحلة خارج البلاد مع الأسرة تستعيد فيها حيويتك ونشاطك، وعملك فى تقدم وستربح منه مال كثير، كما يجب أن تحاول الاهتمام بولديك لأنهم أكثر الناس احتياجًا لك، ويجب أن تستثمر أموالك لأنك ستحتاج هذا المال فى الايام القادمة.

حظك اليوم الأربعاء 28/11/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استمرار مشاريعك

  لمواليد برج العقرب توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالجاذبية الشديدة والوصول لأعلى المناصب فى عمله نتيجة طموحه واجتهاده، ويعيبه أنه عنيد فى بعض الأمور، ومن مشاهير برج العقرب كاتى بيرى.

كاتى بيرىكاتى بيرى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:

عقلك وتفكيرك يلاحقوا الزمن دائمًا، فعليك ألا تستهين بأفكارك والعمل عليها وستصل فى يوم ما لنتيجة هذه الأفكار البارعة، ولا تعقد الأمور عليك وخذها ببساطة وهذا قد يساعدك على تحسين حياتك وخوض العديد من التجارب الناجحة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى:

على الصعيد العاطفى مولود برج العقرب عاطفى لدرجة كبيرة، ولا يكذب فى مشاعره فهو صاحب مشاعر صادقة دائمًا مع الآخرين وخاصة مع الشريك لأنه يريد أن تكون العلاقة مبنية على التفاهم والشراكة بدون أى خداع.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى:

الاهتمام بصحتك مهم للغاية وعليك الذهاب للطبيب وقم بشرح وتوضيح الأمور التى تعانى منها من آلام فى جسدك، ليوضح لك العلاج الذى يجب عليك اتباعه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة:

حاول اكتساب صداقة من حولك ودمجهم معك فى العمل لأن جميعهم يراقبون تصرفاتك والأغلبية تراقبك فى صمت ويتابعوا أعمالك ومشاريعك، ومن الأفضل أن تستفيد من ذلك التأثير الذى يجذب من حولك إليك وتوسيع أعمالك أكثر من ذلك.

حظك اليوم الأربعاء 28/11/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكرر أخطائك

  توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى  يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الحماس والشجاعة والقدرة على تحمل المسئولية، بينما تعتبر العصبية والتوتر والإنفعال بسرعة أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.
عمر الشريف

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

لا تترك وظيفتك الحالية فلا يزال أمامك المزيد والمزيد من النجاحات التى عليك تحقيقها فى الفترة القادمة، وربما عليك الانتظار والبحث عن فرص لتطوير مهاراتك الشخصية، ربما لديك أكثر من طريق لتحقيق أحلامك، فلا ترفض خوض التجارب الصعبة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى:

أنت شخص رومانسى ولكنك تنتظر الأفعال الجادة من الشريك ولا تتأثر بالوعود غير المدعمة بالأفعال، عند المساء لديك لقاء هام مع الشريك وتتحدثا كثيرًا حول خطواتكما المستقبلية، ورغبتك تتزايد فى اتخاذ خطوات متقدمة فى علاقتكما.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية على ما يرام ولا تشتكى اليوم من الآلام التى عانيتها الفترة الماضية، ربما تنتظر اليوم أصدقاء مقربين لتشجيعك على ممارسة رياضة جديدة، قبل النوم عليك تناول كميات كبيرة من المياه حتى تعزز حرق الدهون بشكل مستمر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة:

أنت شخصية إجتماعية وتفضل الإقتراب من المحيطين بك عن طريق  المساعدة والوقوف بجانبهم فى الأزمات، لديك اليوم أكثر من زيارة عائلية عليك الالتزام بها، ولا تهمل علاقاتك الإجتماعية الأخرى.

حظك اليوم الأربعاء 28/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ترفض مساعدة الآخرين لك

 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الحماس والذكاء والحكمة، بينما تعتبر الرومانسية الزائدة والعناد أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسنى.


سعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى:

تتعرض اليوم لمواقف صعبة فى محيط بيئة عملك ولكنها تكسبك المزيد من الخبرات التى تؤهلك لتولى منصب أكبر خلال الفترة القادمة، ربما عليك التحلى بالمزيد من الهدوء والحكمة عند التعامل مع الزملاء المقربين لك، ولديك اليوم أكثر من اجتماع هام من أجل تعديل أسلوب العمل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى:

علاقتك بالشريك مستقرة ولا مكان لوجود الجدال بينكما خاصة عند السماء، فانت فى حاجة للراحة والهدوء، وربما تلتقيا فى مكان مفضل بالنسبة لكما.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى:

لا ترفض ممارسة رياضة جديدة مع صديقك المقرب، وانتظر حتى  تفقد الوزن الزائد خلال الفترة القادمة واتبع نظام غذائى مختلف يتلائم مع طبيعة جسمك بشكل أفضل، ربما ينصحك طبيبك الخاص بمزيد من التركيز على تناول الأطعمة الطازجة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة:

دائمًا ما تصدق توقعاتك بالنسبة للأحداث المستقبلية، واليوم لديك فرصة ذهبية لتنال إشادة المحيطين بك على صعيد الخطوات التى تحققها فى مستقبلك، ربما عليك ترك مساحة كافية عند التعامل مع الآخرين حتى لا يتدخلون فى حياتك الشخصية.

حظك اليوم الأربعاء 28/11/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتمكن من تجاوز مرحلة صعبة

  توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الواقعية والميل للإستقرار الأسرى والابتعاد عن المشكلات مع الآخرين، بينما يعتبر العناد، والتشاؤم من برز العيوب الشخصية فى أحيان كثيرة، ومن مشاهير برج العذراء كاظم الساهر.


كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

أنت اليوم على الطريق الصحيح نحو تحقيق أهدافك ولا مكان لوجود الكسل فى تصرفاتك وخاصة على صعيد إنجاز مهامك الشخصية، ترتفع فى تقييم مديرك المباشر، ولا رغبة لديك فى تغيير وظيفتك الحالية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:

ربما تنتظر الشريك عند المساء من أجل التحدث حول مستقبل علاقتكما، لا تبادر بالحديث وانتظر حتى يستعرض الشريك آراءه وخطواته نحو ذلك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية على ما يرام وتمارس التمارين الرياضية بإنتظام وحماس، ويشاركك فيها صديق مقرب لك، عند المساء لا تسرف فى تناول المأكولات السريعة والتزم بالنظام الغذائى الصحى الذى تتبعه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة:

تحافظ اليوم على علاقاتك الأسرية وتزور أقاربك، وربما تحتاج عند المساء للحديث مع أصدقاء الدراسة واستشارتهم فى خطواتك القادمة.

 

توقعات حظك اليوم الأربعاء 28 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

 

 

 

 

 

 

توقعات الابراج وبرجك اليوم الأربعاء | توقعات الابراج اليومية | حظك اليوم الأربعاء 28-11-2018، توقعات الابراج الفلكية والتوقعات اليوم الأربعاء 28 نوفمبر 2018، توقعات الابراج اليوم ماغى فرح 28 نوفمبر2018 وذلك من خلال متابعة توقعات حظك اليوم الأربعاء 28-11-2018، توقعات الابراج اليومية، توقعات اليوم الأربعاء 28 نوفمبر2018، توقعات حظك وحظك اليوم الأربعاء 28 نوفمبر2018، حظك، حظك 28 نوفمبر، حظك 28/28/ 2018، حظك الأربعاء حظك اليوم، حظك الأربعاء يوم 28 نيسان/نوفمبر ٢٠١28، حظك اليوم، حظك اليوم 28 نوفمبر2018، حظك اليوم الأربعاء، حظك اليوم الأربعاء 28-11-2018، حظك اليوم الأربعاء حظك والحب 28-11-2018، حظك اليوم 28-11-2018، حظك اليوم 28-11-2018.حظك يوم الأربعاء 28-11-2018- حظك اليوم، حظك وابراج اليوم الأربعاء 28-11-2018، حظك والحب 28-11-2018، حظك 28-11-2018، حظك 28-11-2018. حظك الأربعاء 28-11-2018فرح ميشال، وتوقعات الابراج اليوم 28-11-2018

برجك اليوم، حظك اليوم ،حظك اليوم،تعرف على حظك في أبراج اليوم ، برج الحمل ،برج الثور، برج الجوزاء،برج السرطان،برج الاسد،برج العذراء،برج الميزان،برج العقرب،برج القوس،برج الجدي،برج الدلو،برج الحوت توقعات الأبراج، توقعات الأبراج اليوم ،،برجك اليوم،توقعات الابراج اليومية ،تعرف على حظك اليوم الأربعاء 28-11-2018 حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 28 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الثور الأربعاء 28 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 28 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الاسد الأربعاء 28 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 28 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 28 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 28 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج القوس الأربعاء 28 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الجدي الأربعاء 28 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 28 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 28 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 28 نوفمبر 2018،

 

 

التعليقات