التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم الأربعاء 24 ابريل 2019 الابراج اليوم 24-4-2019 #الحمل_الثور_الجوزاء_السرطان_الاسد_العذراء_الميزان_العقرب_القوس_الجدي_الدلو_الحوت | برجك اليوم | حظك اليوم |حظك اليوم | تعرف على حظك في أبراج اليوم | برج الحمل ،برج الثور، برج الجوزاء،برج السرطان،برج الاسد،برج العذراء،برج الميزان،برج العقرب،برج القوس،برج الجدي،برج الدلو،برج الحوت توقعات الأبراج، توقعات الأبراج اليوم ،،برجك اليوم | توقعات الابراج اليومية | تعرف على حظك اليوم الأربعاء 24-4-2019

#الحمل_الثور_الجوزاء_السرطان_الاسد_العذراء_الميزان_العقرب_القوس_الجدي_الدلو_الحوت | #برجك_اليوم #حظك_اليوم #حظي_اليوم #الأبراج_اليوم

كذب المنجمون ولو صدفوا
كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

” اقراء الان «ابراج اليوم» التى تتوقعها النجوم.

ابراج اليوم في حظك اليوم والابراج

برج العذراء
عندما يكون القمر في القمر في العذراء يزداد الاهتمام في هذه المرحلة على نحو متزايد بالتفاصيل وحتى الدقيقية منها، وكذلك اظهار الأخطاء وعرضها. هذا هو الوقت المناسب للقيام بالاعمال الروتينية المضنية التي تتطلب البحث عن الاخطاء وتصحيحها. قد تكون معرضاً في هذه المرحلة لضغط عصبي، وبالمناسبة هذه قترة جيدة لبدء النظام الغذائي.

برج الميزان
تزداد الحاجة الى الالفة والمؤانسة، والرغبة في انشاء معارف جديدة، والرغبة في التفاهم المتبادل. انشاء الشراكات تكون مركز التركيو في هذه الفترة زالتي هي جيدة للتجمعات الاجتماعية والاحتفالات واجتماعات رجال الأعمال وحتى المواعيد الرومانسية. الا ان قدرتك على اتخاذ قرارات قد تتأثر في هذا الوقت بسبب شكوكك وترددك الآن.

برج العقرب
قد يكون هذا الوقت صعب عاطفيا اذا زاد في صفاتكم العناد و الغيرة والطمع والحسد والمشاعر السلبية الأخرى. مرحلة تكاد ينقرض منها الاعتدال وتصبح الامور اما بيضاء او سوداء. الحياة الحميمة والعواطف تزداد، في حين ان الدبلوماسية في التعامل واللباقة في الفعل والحديث سوف تقل بشكل ملحوظ.

برج القوس
قترة تتميز بالكرم والانفتاح والتفاؤل والرغبة في إعطاء النصائح ومنح المشورة وتبادل الخبرات. يزداد الاهنام بالثقافات المتنوعة والرغبة في زيارة بالسفر الى البلدان والأجنبية، والقيان بأنشطة الاستجمام والتمتع بالهواء الطلق. كن واثق من نفسك ولكن لا تبالغ في عنادك بانك تفهم بشكل جيد كال ما يدور حولك. هذا وقت مناسب لوضع الخطط للمستقبل ولكن يجب الابتعاد عن المهام التي تتطلب الاهتمام بالتفاصيل.

برج الجدي
هذه فترة تتميز بزيادة في الشكليات والصرامة والحزم والتشدد والدقة، مع وجود اتجاه للاحتفاظ بالاشياء والابتعاد عن الاجراءات. فترة تهيمن عليها اهمية احترام القواعد والانظمة. هو وقت مناسب لكل الأنشطة التي تتطلب مسؤولية إضافية والانضباط، وعدم اتخاذ القرارات نتيجة اليونة العاطفية.

برج الدلو
هذه فترة تتزايد فيها الرغبة في اكتساب المعرفة والثقافة وتعلم الامور الجديدة والحاجة إلى التواصل مع الأفراد على الصعيد التفكيري. وفي نفس الوقت، تقوى الرغبة في الشعور بالحرية والاستقلالية، وإلى إنشاء قواعدك الخاصة وطرقك الخاصة بك والتي تميزك عن غيرك. فترة جيدة للقراءة والدراسة والسعي العلمي.من الجانب الاخر هذه فترة غير جيدة زغير مناسبة للقيام بالأنشطة التي تتطلب الخضوع والانضباط.

برج الحوت
تزداد العواطف ويزداد تقبل مشاعر الاخرين. سيكون لديك الرغبة لتكون عونا للاخرين وستكون على استعداد للتضحية بشيء ما من أجل الآخرين. في هذه الفترة تغلب العواطف على الحس والحدس السليم، وتلائم هذه الفترة الاعمال التي تتطلب الخيال والإلهام، وليس العقل والمنطق.

برج الحمل
زيادة النشاط والاندفاع، والسعي، واتخاذ إجراءات فعالة. هذا القمر يفضل المهن التي تتطلب الشجاعة والحسم، السرعة والمبادرة، ولكن أي شيء يتطلب الصبر والمثابرة، ومن المرجح أن ينخفض ​​الآن الدبلوماسية. ذلك هو الوقت المناسب لألعاب القوى، ولحل المشاكل عن طريق “العصف الذهني”. لا ينصح زيارات طبيب الأسنان على الحمل القمر.

برج الثور
عندما يكون القمر في برج الثور تزداد صفات الصبر والاجتهاد والمثابرة والواقعية. تميل كفة الامور في هذه الفترة الى المهن التي تتطلب الجهد الطويل والمستمر، وهذه هي أيضا فترة جيدة للراحة الكاملة والاسترخاء. ، ولكن يجب الحذر من قرارات التي تحسم سريعاً .

برج الجوزاء
فترة تزداد بها مشاعر المؤانسة والبهجة وسرعة الانتباه، وهناك مصلحة ذاتية تقوى في هذه الفترة لتحصيل قدر كاف من جميع أنواع المعلومات. عندما يكون القمر في برج الجوزاء فهذا يدفعك الى الميل نحو الدراسة، والمناقشات الفكرية، والمعارف الجديدة وحضور المؤتمرات والتجمعات. ومع ذلك، يجب الانتباه الى انه في حين تسعى للمزيد وتوداد الرغبة للتغير يجب ان لا تتبعثر اولوياتك حتى تحصل على نتائج ملموسة محددة. في الجسم يرتبط برج الجوزاء مع الرئتين، والذراعين واليدين.

برج السرطان
زيادة في العواطف والحساسية للامور والصبر عليها، كذلك فان الحاجة للعزلة قد تصبح قوية جدا في هذه الفترة ، وتبقى فيك رغبة التواصل فقط مع أقرب الناس لك. فترة غير مناسبة للتعامل مع مجموعات كبيرة من الاشخاص او الناس، وتجنب الامور التي عليك فيها ان تقوم بعمل ما مقابل جمهور كبير. الحاجة إلى رعاية من الآخرين تسيطر علينا، قد نعاني من صعوبات عاطفية. في الجسم، يرتبط برج السرطان مع المعدة والثدي.

برج الاسد
فترة تزداد فيها الرغبة في أن تكون ملحوظا من الاخرين يتم تقديرك، وتقييمك للافضل، وبان تشعر أنك في مركز الامور. فترة يكون فيها مجال انتباه الآخرين مهيمن، فتلاحظ رغبة زائدة عم المعتاد لسماع الكلمات الطيبة والمديح والثناء ، وفترة تعبر فيها عن عواطفك بوضوح وصراحة. هذا هو وقت مناسب للقيام لامهمات الجماعية التي تتطلب المرح والتعاون الممتع معاً ، والقيام باتلاعمال الملهمة التي تتيح لك التعبير عن ذاتك الداخلية انتبه فقط انه في هذه الفترة قد تتضائل قدرتك على إدراك التفاصيل والفروق الدقيقة.

 

توقعات حظك اليوم الأربعاء 24 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات الابراج وبرجك اليوم الأربعاء | توقعات الابراج اليومية | حظك اليوم الأربعاء 24-4-2019، توقعات الابراج الفلكية والتوقعات اليوم الأربعاء 24 ابريل 2019، توقعات الابراج اليوم ماغى فرح 24 ابريل2019 وذلك من خلال متابعة توقعات حظك اليوم الأربعاء 24-4-2019، توقعات الابراج اليومية، توقعات اليوم الأربعاء 24 ابريل2019، توقعات حظك وحظك اليوم الأربعاء 24 ابريل2019، حظك، حظك 24 ابريل، حظك 24/24/ 2019، حظك الأربعاء حظك اليوم، حظك الأربعاء يوم 24 نيسان/ابريل 2019، حظك اليوم، حظك اليوم 24 ابريل2019، حظك اليوم الأربعاء، حظك اليوم الأربعاء 24-4-2019، حظك اليوم الأربعاء حظك والحب 24-4-2019، حظك اليوم 24-4-2019، حظك اليوم 24-4-2019.حظك يوم الأربعاء 24-4-2019- حظك اليوم، حظك وابراج اليوم الأربعاء 24-4-2019، حظك والحب 24-4-2019، حظك 24-4-2019، حظك 24-4-2019. حظك الأربعاء 24-4-2019فرح ميشال، وتوقعات الابراج اليوم 24-4-2019
،
برجك اليوم، حظك اليوم ،حظك اليوم،تعرف على حظك في أبراج اليوم ، برج الحمل ،برج الثور، برج الجوزاء،برج السرطان،برج الاسد،برج العذراء،برج الميزان،برج العقرب،برج القوس،برج الجدي،برج الدلو،برج الحوت توقعات الأبراج، توقعات الأبراج اليوم ،،برجك اليوم،توقعات الابراج اليومية ،تعرف على حظك اليوم الأربعاء 24-4-2019 حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 24 ابريل 2019،حظك اليوم برج الثور الأربعاء 24 ابريل 2019،حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 24 ابريل 2019،حظك اليوم برج الاسد الأربعاء 24 ابريل 2019،حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 24 ابريل 2019،حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 24 ابريل 2019،حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 24 ابريل 2019،حظك اليوم برج القوس الأربعاء 24 ابريل 2019،حظك اليوم برج الجدي الأربعاء 24 ابريل 2019،حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 24 ابريل 2019،حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 24 ابريل 2019،حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 24 ابريل 2019،

حظك اليوم الأربعاء 24 ابريل 2019 الابراج اليوم 24-4-2019 #الحمل_الثور_الجوزاء_السرطان_الاسد_العذراء_الميزان_العقرب_القوس_الجدي_الدلو_الحوت | برجك اليوم | حظك اليوم |حظك اليوم | تعرف على حظك في أبراج اليوم | برج الحمل ،برج الثور، برج الجوزاء،برج السرطان،برج الاسد،برج العذراء،برج الميزان،برج العقرب،برج القوس،برج الجدي،برج الدلو،برج الحوت توقعات الأبراج، توقعات الأبراج اليوم ،،برجك اليوم | توقعات الابراج اليومية | تعرف على حظك اليوم الأربعاء 24-4-2019

التعليقات