التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم الأحد 11 نوفمبر 2018 الابراج اليوم 11-11-2018 #الحمل_الثور_الجوزاء_السرطان_الاسد_العذراء_الميزان_العقرب_القوس_الجدي_الدلو_الحوت | برجك اليوم | حظك اليوم |حظك اليوم | تعرف على حظك في أبراج اليوم | برج الحمل ،برج الثور، برج الجوزاء،برج السرطان،برج الاسد،برج العذراء،برج الميزان،برج العقرب،برج القوس،برج الجدي،برج الدلو،برج الحوت توقعات الأبراج، توقعات الأبراج اليوم ،،برجك اليوم | توقعات الابراج اليومية | تعرف على حظك اليوم الأحد 11-11-2018

 

كذب المنجمون ولو صدفوا

تعرف علي : 

مواصفات برج الحمل ،  مواصفات برج الثور ،مواصفات برج السرطان، مواصفات برج الاسدـ ،مواصفات برج العذراء  ،ـمواصفات برج برج الميزان ،مواصفات برج العقرب  ،مواصفات برج القوس ،مواصفات برج الجدي ،، مواصفات برج الدلو  ،مواصفات برج الحوت ـ، مواصفات برج الجوزاء 

 كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

توقعات الأبراج ليوم الأحد 11-11-2018

توقعات برج الحمل غدا الاحد 11 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

تتغير أجواؤك اليوم إلى الأحسن فاستفيد منها لتدعيم علاقاتك ولتتجاوز اهمال كان بالسابق .اليوم مبادراتك مثمرة وحواراتك مفيدة لحلول ولتعيد تفعيل علاقاتك من جديد.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
يوم رائع بقدر تطلعاتك.. تكون الحظوظ جيّدة بأمور تخصّ السفر أو بمهمّات موكلة إليك، وبما يخصّ التعليم وزيادة ثقافتك وتكون شخصًا منفتحًا ومتجددًّا.. تبدو نشيطًا بإنجاز العمل.. ودقيق وذكيّ وبديهتك حاضرة ولا أخطاء لديك.. تستطيع أن تثبت جدارة وتألّق.. متفائل وعندك حدس صائب لايخطئ.. الوقت مناسب للتجديد والعمل. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: جاذبيتك قوية وتهتمّ لشخص وتشعر بتقارب كبير.. هذه الفترة أنت متعاون وقادر أن تعطي دون حدود.

أفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والدلو والميزان والجوزاء والقوس.
 

توقعات برج الثور غدا الاحد 11 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

ترتاح الخواطر اليوم وتتقرب من أشخاص تثق بهم وجاهزين لمساعدتك ودعمك فاليوم تحل مسائل عالقة وتستفيد من علاقاتك الطيبة بمن حولك.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
خلال اليوم تبدو بحالة تشتت ونقص تركيز وتشعر أنّ ظروفك ليست كما تريد.. ربما تستسلم للظروف وتبدي تكاسل أو تتكل على غيرك.. نفسيًا تعيش خوف وقلق داخليّ.. لكن الأمر الإيجابي هو تشكل زاوية بين القمر والزهرة تفيدك كثيراً بما يخصّ العمل والصحّة وكذلك إن كنت بضائقة مالية حيث تحقق مكسبًا ماديًّا بدون مجهود وبالوقت المناسب.

مزاجك يكون 60%.

العاطفة: أنت بهذا اليوم أكثر حساسيّة حيث تنجرح بسهولة وهناك نوع من الشعور بالإشفاق على نفسك..حاول أن لاتكون سلبي أو تتذكر الماضي والأخطاء.

أفضل شريك خلال يومك العقرب والثور والحوت والجدي والسرطان والعذراء.

 

توقعات برج الجوزاء غدا الاحد 11 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

يومك يتطلب الحذر فقد تصادفك عقبات وتغييرات تحتاج لمرونتك وهدوءك أمام المعاكسات المحتملة . فاليوم قد يخيبك لقاء او أخبار.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
بشكل عام لديك يوم جيّد حيث تكون اجتماعيًّا ومشارك بكلّ أمر فيه أطرافًا ثانية وتقضي وقتًا جيّدًا بصحبة الناس الداعمة لك وتشعر أكثر بالراحة النفسيّة.. فرص بالعمل والشراكة و العاطفة.. تصرفاتك متزنة ومثاليّة وتثير إعجاب الآخرين.. وتجد نفسك محبوبًا اجتماعيًا وضمن محيطك.. إذاً هو يوم مناسب لتزيد من شعبيتك وتنجز أعمالك وتتبادل المعلومات.. لاشيّ يستطيع أن يثير غضبك ولا منافسين يتفوّقون عليك.

مزاجك 80%.

العاطفة: تبدي اهتمامًا بالنواحي العاطفية وتكون متصالح ومنسجمًا أكثر مع الحبيب وتجد أنّ الحلول بسيطة وقريبة.. يوم مناسب جدًا للحب والأمور الرومانسية.

أفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والدلو والقوس والعقرب والأسد .

 

توقعات برج السرطان غدا الاحد 11 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

تضيق ذرعا اليوم بمسؤوليات والتزامات تبعث بنفسك الملل أوالتعب أو تشعرك بقيودها فلا تحمل نفسك أعباء إضافية انت لا تحبها وحاول إنجاز الضروري منعا لتراكمه.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج
مازالت لديك بعض التأخيرات وخاصة بنواحي الصحّة والمال.. وخلال يومك تشعر ببعض التعب الجسدي وتراكم للمسؤوليّات والأعمال الكثيرة.. تهتمّ بأمورك الشخصيّة وربما تزور طبيبًا أو تستشير غيرك عن وضع صحيّ.. القمر كوكبك الأساسي يعطيك نهارًا ومع زاويته مع الزهرة تحسّن نفسيّ معنوي ربما من خبر تتلقاه..حاول أن تجد وقتًا للراحة ولنفسك وانتبه للصحّة وخاصّة أمراض غريبة عليك.

مزاجك 65%.

العاطفة: لديك هاجس اسمه البحث عن الاستقرار وعن شريك يشعرك بالأمان والثقة.. الفترة مناسبة لكلّ جديد ابتداءً من يوم الأحد.

أفضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والثور والعذراء والحوت والجدي.

 

توقعات برج الاسد غدا الاحد 11 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

يوم قوي وداعم لحركة كبيرة حولك تتطور احوالك واعمالك وتمارس سلطة او مرجعية مهمة بمحيطك لترتب خطواتك وعلاقاتك على أسس جديدة تعيد الانسجام والتناغم مع من حولك.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
يكون يومك عنوانه الترفيه والتسلية ولقاء الناس وبإمكانك أن تربح وتكسب و تعتمد على الحظ وتغامر وتنجح.. أنت مندفع وجريء باتخاذ القرارات وتعرف تمامًا بهذه المرحله ماتريد ولأين تلجأ.. بوصلتك توجهك نحو التجديد أكثر بسبب طاقة المريخ المتواجد بالدلو حيث يعطيك النشاط والتحرر وخاصه العشرية الثالثة.

مزاجك 85%.

العاطفة: بشكل عام أنت تفضل شريك يفرض هيمنته عليك ولديك رغبة كبيرة لأن تعيش مشاعرًا جامحة فيها تحرر وبدون التزام بارتباطات رسمية.. لديك نهارًا فيه سعادة عاطفية.

أفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والدلو والقوس والميزان والجوزاء.

 

توقعات برج العذراء غدا الاحد 11 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

كن أقرب اليوم لمحيطك ولاتهمل واجباتك نحوه فاليوم يحمل ظروف صحية او عائلية مربكة تضعك بموقف حرج فحاول اختيار التصرف المناسب وتجنب الانفعالات التي قد تسيء لعلاقاتك.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
خلال يومك تكون مشغولًا بأمور كثيرة، وتكره ذلك كونك لاتحبذ بهذه الفترة تعددّ المسؤوليات حيث تشعر بحاجة الآخرين لك.. وخاصّة ضمن المنزل ومحيطك العائلي.. أيضًا تطرأ مستجدات تخصّ أمور الأملاك مثل عقار أو مسكن أو سواهم ممّا تتملّكه باسمك وهذه الفترة جيدة بتلك النواحي.. والفرص الماديّة تتجه للانفراج والزيادة وخاصة وضعك الماليّ وأمور السيولة الجارية.

مزاجك 70%.

العاطفة: مع أنّ الظروف تقف أمام النهايات السعيدة لكنك تؤمن أنّ الذي يحبك لن يتخلّى عنك ولديك يوم ربما لاتستطيع فيه حسم أمر مهمّ ويفضل التأجيل.

أفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعـقرب والحوت والجدي والثور والأسد.

توقعات برج الميزان غدا الاحد 11 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

تزدهر احوالك اليوم وتتحسن العلاقات فأنت تسعى لتقويتها وتجديدها بتواصلك الايجابي عبر زيارات أو لقاءات أو سفر.فاليوم يحمل جديد بالامكنة والمال.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
‏بشكل عام تكون حظوظك جيّدة..حيث تتلقى اتصالات سارّة..ظروفك متحسنة وأمورك تسير للأفضل ولديك ثقة كبيره بالنفس.. تقوم بتنقلات قصيرة قريبة أو سفرات ليست بعيدة وتبدو نشيطًا وتعيش تجديد خلال يومك.. وتجد فكرة الخروج من المنزل هي الأفضل وخاصّة أن تجتمع بأقارب أو إخوة وجيران ومعارف وفضولك كبير لمعرفة معلومات وأن تروي فضولك حيث تنقلها وتعطيها شكل جديد.. تكون طاقتك الكلامية عالية.

مزاجك 80% .

العاطفة: أنت فعلاً متحكم بمشاعرك مخلص و وفيّ و عقلاني.. لن ترضى أن تعيش مزدوج الولاء وبإمكانك أن تتجاوز نفسك وتقررّ بشكل تجريدي ولديك اتصال مفرح.

أفضل شريك خلال يومك الحمل والقوس والدلو والجدي والجوزاء والدلو والميزان.

 

توقعات برج العقرب غدا الاحد 11 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

يوم جيد لتناقش أوضاعك المالية بحكمة وذكاء رغم بعض النفقات الطارئة والتي تضطرك لعملية دفع لابد منها .الاانك اليوم تحاول إعادة حساباتك وتنظيمها والسعي لتأمين موارد جديدة.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
عزيزي العقرب بعد انتقال المشتري تماماً لبيت مالك سيكون دائمًا لديك مكاسب ماديّة وهذا يوم مناسب لتزيد من مربحك بشكل عامّ وتغطي بالمقابل نفقات إضافية.. أيضاً هناك مستجدات تخصّ العمل ونواحي الارتباطات مع جهات بعيدة وللتجارة والتواصل ولديك بدايات قويّة بسبب زوايا فلكية جيدة من ناحية المريخ الأمر الذي يُزيد من ثقتك وشجاعتك ويساعدك بأن تتجاوز أي عراقيل.

مزاجك 70% .

العاطفة: ثقتك بنفسك كبيره لكنك تميل للأنانيه وانصحك أن تهتمّ أكثر بالطرف الآخر وربما هو يحتاجك جداً وكلامك دواء شافي له.

أفضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والحوت والثور والجدي والحمل والعذراء.

 

توقعات برج القوس غدا الاحد 11 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

يلمع نجمك اليوم وتتجه الأنظار نحوك لما تتمتع به من ثقة بالنفس وحيوية فتبرز مواهبك ويعترف المحيط بمقدراتك ويثني على انجازاتك.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
لديك يوم جيّد وفيه الكثير من الحظوظ وتتمتّع بالنشاط والتفاؤل..تكون الأمور لصالحك والقمر كلّ اليوم يستمرّ بتواجده عندك و يعطيك مع عطارد والمشتري الذكاء والجاذبية والطبع الإيجابيّ والمحبب والفرص المتعددة.. تكون ساحرًا الشخصيّة وكلامك مدروس وحكيم ..فضولك إيجابيّ ويساعدك عطارد وتسديسه الزهره لتحسين ظروفك كلّها ولو غامرت تكون الأمور لصالحك.

مزاجك يكون 85%

العاطفة: أنت جذّاب غريب الأطوار وربما لتثير غيرة الطرف الآخر لكن بالمبدأ محبوب وطاقتك العاطفية عالية ولديك أفضل الحظوظ.

أفضل شريك خلال يومك الحمل والميزان والأسد والجوزاء والدلو والقوس.

 

توقعات برج الجدي غدا الاحد 11 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

يوم يحمل لك بعض التراجع المعنوي وكأنك تضطر لاعادة النظر بمشاعرك المضطربة وحتى علاقاتك فاليوم قد تسترجع ذكريات او تصادف موقف أو مكان أو خبر يعيدك للماضي.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
يوم متوسط بالحظّ ولو أنّ المعاكسة الفلكية من تواجد القمر بالقوس لكنّك تجد من تلجأ له وتبثّ مافي نفسك إليه وبالمقابل تأخذ الاهتمام المطلوب.. تشعر بقوّة و إيجابيّة بداخلك بسبب التواجد المريح للمشتري والقمر .. حالم رومانسي ورقيق وتميل لأن تتعاطف مع غيرك..لكنك لا تندمج ضمن تجمعات فتفضّل الأجواء الهادئة برفقة أفكارك و خيالك وربما لاتكون واقعي فيما تتخيله وتخططه للزمن القادم..تحب أن تكون مضحي والشعور الطاغي عليك هو الندم.

مزاجك 70% .

العاطفة: ممكن أن تميل للتخيّل وأن تتهرّب من الحقائق بيومك هذا أو لديك تطورات خفيّة وتفضل التكتم عليها وأن كنت مرتبط تبالغ بالاهتمام.

أفضل شريك خلال يومك السرطان والجدي والعذراء والعقرب والحوت والحمل والثور.

 

توقعات برج الدلو غدا الاحد 11 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

يوم اجتماعي ونشيط فالأصدقاء يلتفون حولك بمشروع مشترك أو زيارات فأنت اليوم تدخل أوساط جديدة او تغيير الاماكن ويسعدك تقارب و لقاءات بعد غياب.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
بهذا اليوم تأكد بأنّه سيحالفك الحظّ من نواحي متعددة وتتحررّ من أيّ قيود.. تميل أن تهتمّ بالصداقة والأصدقاء.. ولديك دعم جيّد من أشخاص نافذين أو أصدقاء موثوقين.. وممكن أن تحصل على فوائد ومكاسب مادية..لديك حيويّة للعمل والمعرفة والدراسة.. فقط حافظ على مواعيدك وتجنّب الفوض..بشكل عام لديك يوم مناسب للتجديد وللحياة الاجتماعية.

مزاجك يكون 85%.

العاطفة: هناك وضع فلكيّ لصالحك وأخبار وتطورات تشعرك بالطمأنينة وتكون جاذبيتك عالية تجاه الجنس الآخر.

أفضل شريك خلال يومك.. الميزان والحمل والجوزاء والقوس والدلو والجدي والأسد.

 

توقعات برج الحوت غدا الاحد 11 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

تصرفات الآخرين اليوم تثير غضبك و تحرك رغبتك بالتمرد والرفض لواقع مفروض ولاتستطيع مسايرته فاليوم حاول عدم ارتكاب هفوات او اخطاء تلام عليها.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
عزيزي الحوت يومك لحدّ ما جيّد..لكن ليس الأفضل وهناك أمورًا غامضة عليك ولاتستطيع التأكد منها.. تهتمّ بنظرة الناس لك ورأيهم يؤثر فيك وخاصة النقد بغير تجرّد الذي تعتبره غيبة ونميمة.. شخصيتك إدارية وتعرف كيف تدير أموالك وتكون أنانيّ حيث تفضل أن تترفّه وحدك وتشعر برغبة كبيرة لتتفوّق على الآخرين..تميل لأن تحسّن من حياتك ومعيشتك وتشعر باكتفاء ذاتي.

مزاجك يكون 70% .

العاطفة: نبتون مؤثر فيك وخاصة أنه كوكبك الأساسي يشكل تربيع مع عطارد الأمر نوعًا ما جيد لأمور الحب ويجعل منك شخص واقعي جداً وعلى غير عادتك وربما تبدو غريبًا أمام الطرف الآخر.

أفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعقرب والحوت والثور والجدي.

 

توقعات حظك اليوم الأحد 11 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

 

 

 

 

 

 

توقعات الابراج وبرجك اليوم الأحد | توقعات الابراج اليومية | حظك اليوم الأحد 11-11-2018، توقعات الابراج الفلكية والتوقعات اليوم الأحد 11 نوفمبر 2018، توقعات الابراج اليوم ماغى فرح 11 نوفمبر2018 وذلك من خلال متابعة توقعات حظك اليوم الأحد 11-11-2018، توقعات الابراج اليومية، توقعات اليوم الأحد 11 نوفمبر2018، توقعات حظك وحظك اليوم الأحد 11 نوفمبر2018، حظك، حظك 11 نوفمبر، حظك 11/11/ 2018، حظك الأحد حظك اليوم، حظك الأحد يوم 11 نيسان/نوفمبر ٢٠١11، حظك اليوم، حظك اليوم 11 نوفمبر2018، حظك اليوم الأحد، حظك اليوم الأحد 11-11-2018، حظك اليوم الأحد حظك والحب 11-11-2018، حظك اليوم 11-11-2018، حظك اليوم 11-11-2018.حظك يوم الأحد 11-11-2018- حظك اليوم، حظك وابراج اليوم الأحد 11-11-2018، حظك والحب 11-11-2018، حظك 11-11-2018، حظك 11-11-2018. حظك الأحد 11-11-2018فرح ميشال، وتوقعات الابراج اليوم 11-11-2018

برجك اليوم، حظك اليوم ،حظك اليوم،تعرف على حظك في أبراج اليوم ، برج الحمل ،برج الثور، برج الجوزاء،برج السرطان،برج الاسد،برج العذراء،برج الميزان،برج العقرب،برج القوس،برج الجدي،برج الدلو،برج الحوت توقعات الأبراج، توقعات الأبراج اليوم ،،برجك اليوم،توقعات الابراج اليومية ،تعرف على حظك اليوم الأحد 11-11-2018 حظك اليوم برج الحمل الأحد 11 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الثور الأحد 11 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج السرطان الأحد 11 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الاسد الأحد 11 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج العذراء الأحد 11 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الميزان الأحد 11 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج العقرب الأحد 11 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج القوس الأحد 11 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الجدي الأحد 11 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الدلو الأحد 11 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الحوت الأحد 11 نوفمبر 2018،حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 11 نوفمبر 2018،

 

 

التعليقات