التخطي إلى المحتوى
 هازارد يقدم مباراة مذهلة ويقود تشيلسي للمركز الثالث

هازارد يقدم مباراة مذهلة ويقود تشيلسي للمركز الثالث

حقق فريق تشيلسي فوز ثمين في مباراة الديربي اللندني أمام ضيفه فريق وست هام يونايتد في ختام مباريات الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بنتيجة ( 2-0 ).

 

بهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده إلى 66 نقطة ليقفز إلى المركز الثالث، في المقابل تجمد رصيد وست هام عند 42 ليبقى في المركز الحادي عشر.

 

تقوم البلوز في اللقاء عند الدقيقة الـ 24، بعد أن قام النجم البلجيكي إيدين هازارد بمجهود فردي رائع للغاية، ومر من عدة لاعبين بمهارة إستثنائية، ثم وضع الكرة بيسراه في مرمى الحارس لوكاس فابيانسكي.

 

وكان تشيلسي قريب من تسجيل هدف آخر في أكثر من محاولة، خاصة الكرة التي سددها هودسون اودوي، وتصدى لها الحارس فابيانسكي في الدقيقة 41، وكرة هيغوايين الخطيرة في نهاية الشوط.

 

 في الشوط الثاني واصل تشيلسي محاولاته وكان قريب من التسجيل في أكثر من محاولة، في المقابل تحسن مردود فريق وست هام في الهجوم، وهدد مرمى تشيلسي بأكثر من كرة، خاصة تسديدة لانزيني التي صدها الحارس كيبا.

 

وفي الدقيقة 90 أضاف المتوهج إيدين إيدين هازارد الهدف الثاني لأصحاب الأرض، بعد كرة وصلته داخل منطقة الجزاء من تمريرة مميزة من البديل روس باركلي، ليسددها في المرمى بنجاح.

التعليقات