التخطي إلى المحتوى
تشيلسي يحقق فوزاً كاسحاً على برايتون في البريميرليج اليوم الاربعاء 3 أبريل 2019

تشيلسي يحقق فوزاً كاسحاً على برايتون في البريميرليج

حقق فريق تشيلسي فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره فريق برايتون , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” ستامفورد بريدج ” بنتيجة 3-0 , في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي .

 

ورفع فريق تشيلسي رصيده بعد هذا الإنتصار الى 63 نقطة في المركز الخامس بنفس رصيد أرسنال مؤقتاً وبفارق نقطة عن توتنهام رابعاً , في حين تجمد رصيد برايتون عند النقطة 33 في المركز الخامس عشر بشكل مؤقت . 

 

وافتتح فريق تشيلسي أهداف اللقاء عن طريق ( أولفيه جيرو ) في الدقيقة ” 38 ” , بعد تمريرة من هازارد الى أودوي على الجانب الأيمن ثم دخل منطقة الجزاء وأرسل كرة عرضية حولها جيرو في الشباك , لينتهي الشوط الأول 1-0 .

 

وفي الدقيقة ” 60 ” سجل فريق تشيلسي هدف ثاني عن طريق ( إيدين هازارد ) , وذلك بعد تمريرة من تشيك قبل أن يدخل منطقة الجزاء ويطلق تسديدة لاتصد ولاترد هزت شباك مرمى الضيوف , ليتقدم البلوز بهدفين نظيفين . 

 

ثم سجل فريق البلوز هدف ثالث عن طريق ( روبين لوفتوس تشيك ) في الدقيقة ” 63 ” , وذلك بعدما استلم تمريرة من هازارد قبل أن يطلق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك , لينتهي اللقاء بفوز تشيلسي .

التعليقات