التخطي إلى المحتوى

ترتيب هداف الدورى الإنجليزى هل يفعلها محمد صلاح للمرة الثالثة علي التوالي ؟؟ #محمد_صلاح

 #محمد_صلاح

تشتد المنافسة في ترتيب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2020، بعدما سجل جيمي فاردي، لاعب ليستر سيتي، هدفين لفريقه في شباك أستون فيلا، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ29 من البريميرليج، والتي انتهت بفوز الثعالب برباعية نظيفة.

وبدأ فاردي اللقاء من مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك في النصف الساعة الأخيرة من المباراة، ويسجل الهدف الثاني لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 63، من ركلة جزاء، قبل أن يعود ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، في الدقيقة 80، بتسديدة من داخلة منطقة الجزاء.

ترتيب هداف الدورى الإنجليزى هل يفعلها محمد صلاح للمرة الثالثة علي التوالي ؟؟ #محمد_صلاح

ونجح فاردي، صاحب الـ33 عامًا، في كسر صيامه التهديفي الذي لازمه في الدوري الإنجليزي منذ شهر ديسمبر الماضي.

ورفع فاردي رصيده إلى 19 هدفًا، منفردًا بصدارة هدّافي البريميرليج، متفوقًا بفارق هدفين على الجابوني بيير إمريك أوباميانج مهاجم أرسنال، وثلاثة أهداف عن كل من المصري محمد صلاح نجم ليفربول، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

ترتيب هداف الدوري الإنجليزي 2020
1- جيمي فاردي، ليستر سيتي، 19 هدفًا

2- بيير إيميريك أوباميانج، أرسنال، 17 هدفًا

3- محمد صلاح، ليفربول، 16 هدفًا

3- سيرجيو أجويرو، مانشستر سيتي، 16 هدفًا

4- داني إنجز، ساوثهامبتون، 15 هدفًا

5- ساديو ماني، ليفربول، 14 هدفًا

5- ماركوس راشفورد، مانشستر يونايتد، 14 هدفًا

6- راؤول خيمينيز، وولفرهامبتون، 13 هدفًا

6- تامي أبراهام، تشيلسي، 13 هدفًا.

 

فرص محمد صلاح للفوز بالحذاء الذهبي

ورغم تفوق فاردي على صلاح في صراع هدافي الدوري الإنجليزي، إلا أن نجمنا المصري يأمل في الدفاع عن جائزة “الحذاء الذهبي”، التي تُمنح لهدّاف البريميرليج، للموسم الثالث على التوالي، لا سيما أن فرصه في تحقيق ذلك ليست مستحيلة.

وكان محمد صلاح قد سجل هدفًا لليفربول في شباك بورنموث، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-1.

وغاب بيير إيميريك أوباميانج، لاعب أرسنال، عن التهديف في تلك الجولة أمام وست هام، كذلك لم يتمكن سيريجو أجويرو، نجم مانشستر سيتي، من التسجيل في الجولة نفسها أمام مانشستر يونايتد، في “ديربي مانشستر”.

وفي حال تتويج محمد صلاح بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة، سيُعادل إنجاز آلان شيرار، نجم إنجلترا السابق، الذي نالها 3 مرات على التوالي (مواسم 1994-1995، 1995-1996، 1996-1997).

بينما نجح الفرنسي تيري هنري، أسطورة أرسنال السابق، في التتويج بجائزة “الحذاء الذهبي” 4 مرات في مسيرته الكروية.

التعليقات