التخطي إلى المحتوى
مانشستر سيتي يحجز معقداً في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي يحجز معقداً في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

تأهل فريق مانشستر سيتي الى نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي , عقب الفوز المستحق على نظيره فريق برايتون , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب ” ويمبلي ” بنتيجة 1-0 , وذلك في إطار نصف نهائي المسابقة . 

 

وشهد الشوط الأول هدف مبكر لصالح فريق مانشستر ستيي عن طريق ( جابريل جيسوس ) في الدقيقة ” 4 ” بعد كرة عرضية من دي بروين حولها جيسوس برأسية في الشباك , وبعدها سيطرة فريق مانشستر سيتي على اللقاء . 

 

وبعدها سدد لاعب برايتون كرة قوية لكنها فوق المرمى , ثم سدد أوتاميندي كرة بعيدة عن المرمى , ثم كاد برايتون أن يسجل التعادل عن طريق نوكارت لكن كرته علت العارضة في الدقيقة ” 39 ” , لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0 . 

 

وفي الشوط الثاني , كاد فريق برايتون أن يسجل التعادل لكن لابورت أبعد الكرة من على خط المرمى في الدقيقة ” 54 ” , وبعدها سدد جوندوجان وسترلينج على المرمى ولكن بين أحضان الحارس , سدد لابورت كرة قوية فوق المرمى . 

 

سدد ازكويردو من خارج منطقة الجزاء لكن إيدرسون تصدى لها , وبعدها سدد دانيلو كرة قوية فوق المرمى في الدقيقة ” 87 ” , لينتهي اللقاء 1-0 , وسيواجه مانشستر سيتي في النهائي الفائز من مباراة وواتفورد × وولفرهامتون . 

التعليقات