التخطي إلى المحتوى
انتهت المباراة : مانشستر سيتي يستعيد الصدارة بالفوز على فولهام

مانشستر سيتي يستعيد الصدارة بالفوز على فولهام

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره فريق فولهام , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” كرافين كوتاج ” بنتيجة 2-0 , في الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” . 

 

واستعاد فريق مانشستر سيتي الصدارة مؤقتاً بعد أن رفع رصيده الى 77 نقطة ولديه لقاء مؤجل بفارق نقطة عن ليفربول الذي سيلعب غداً هذه الجولة ضد توتنهام , بينما تجمد رصيد فريق فولهام عند النقطة 17 في المركز التاس عشر .

 

وإستطاع مانشستر سيتي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( بيرناردو سيلفا ) في الدقيقة ” 5 ” , بعد تمريرة  من أجويرو إلى بيرناردو سيلفا الذي استلم الكرة ثم سدد من خارج المنطقة كرة سكنت أسفل الزاوية اليسرى للحارس .

 

وفي الدقيقة ” 27 ” سجل مانشستر سيتي هدف ثاني عن طريق ( سيرجيو أجويرو ) بهد كرة قطعها بيرناردو سيلفا الذي مررها الى أجويرو الذي استلم داخل المنطقة وسدد في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس ريكو بطريقة رائعة . 

 

الشوط الثاني من المباراة , لم يشهد الكثير من الفرص وسط أفضلية من السيتي الذي استحوذ على الكرة , كما كاد ووكر أن يضيف هدف ثالث لكن كرته في القائم في الدقيقة ” 80 ” , لتمر الدقائق وينتهي اللقاء بهدفين نظيفين . 

 

التعليقات