التخطي إلى المحتوى
انتهت المباراة :  تشيلسي يقلب الطاولة على كارديف ويحقق فوز ثمين

تشيلسي يقلب الطاولة على كارديف ويحقق فوز ثمين

قلب تشيلسي الطاولة على مضيفه فريق كارديف سيتي في مباراة الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز في نهاية اللقاء بنتيجة 2-1، بعد أن متأخراً لدقائق عديدة 0-1.

 

بهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده إلى 60 نقطة ليعزز موقعه في المركز السادس في الترتيب، وتجمد رصيد فريق كارديف سيتي بعد الخسارة عند 28 نقطة ليبقى ف المركز الثامن عشر الذي يؤدي إلى الهبوط.

 

فضل ماوريسيو ساري إجلاس الثنائي إيدين هازارد ونغولو كانتي على مقاعد البدلاء، وربما الأمر كان أثره واضح على فريق تشيلسي خلال شوط المباراة الأول، حيث كان الفريق بطيئ ولم يتمكن من الضغط بقوة في الهجوم.

 

ومع بداية الشوط الثاني تمكن أصحاب الأرض من هز شباك البلوز، بعد كرة ملعوبة من اليمين عن طريق غونارسون إلى آرثر الذي أوصلها إلى الاسباني فيكتور كاماراسا داخل منطقة الجزاء، ليسددها بنجاح في مرمى الحارس كيبا.

 

ومع دخول هازارد تحسن مردود تشيلسي الهجومي، وقام الفريق اللندني بالضغط في الأمام، حيث سنحت عدة فرص للتسجيل، ولكن دفاع كارديف بقي متماسك، إلى أن سجل الاسباني سيزار ازبيلوكيتا التعادل بكرة رأسية في الدقيقة 84.

 

وفي الوقت بدل الضائع سجل تشيلسي هدف الفوز، بعد كرة عرضية مرفوعة من الجهة اليمنى عن طريق البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا، قابلها البديل روبن لوفتس تشيك برأسية رائعة في شباك الحارس الفلبيني نيل إثريدج.

التعليقات