التخطي إلى المحتوى

تبرع ثنائى بايرن ميونخ يتبرعوا بمبلغ كبير لمكافحة كورونا

   بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن ثنائى المانشافت وبايرن ميونخ ليون جوريتزكا وجوشوا كيميتش، تبرعا بمبلغ مليون يورو لمساعدة الجهود العلمية والبحثية داخل ألمانيا، ضد تفشى فيروس كورونا فى البلاد ودول العالم كافة.
وكان المنتخب الألمانى لكرة القدم، أعلن الأربعاء الماضي، التبرع بمبلغ 2.5 مليون يورو لمُكافحة فيروس كورونا فى ألمانيا، وذلك عقب قرار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” بتأجيل بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020” إلى العام المقبل بسبب انتشار وباء فيروس كورونا فى دول العالم.

تبرع ثنائى بايرن ميونخ يتبرعوا بمبلغ كبير لمكافحة كورونا

جدير بالذكر أن معظم دوريات كرة القدم فى القارة الأوروبية قد قامت بتعليق مبارياتها، كما علّقت بطولة دورى أبطال أوروبا وبطولة الدورى الأوروبى، عقب الارتفاع الكبير فى حالات الإصابة بفيروس كورونا فى أنحاء القارة العجوز.

ثنائى بايرن ميونخ 

ودشن الثنائى موقع باسم “wekickcorona.com” لجمع التبرعات للمساعدة في مكافحة كورونا وانطلقا بالتبرع بمليون يورو من حسابهما الخاص لهذا الغرض.
وقال الثنائي عقب تدشين الموقع: “نحن لسنا فقط لاعبي كرة قدم محترفين في نادي بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، ولكننا أيضًا جزء من مجتمعنا، الذي يُطلب منه أكثر من أي وقت مضى أن يتماسك ويتحمل المسؤولية. وهذا هو السبب في أننا نريد تقديم مساعدات ملموسة خلال تلك الأسابيع التي تظهر فيها الحاجة أكثر من المعتاد. ونحن نرحب بأي شخص يدعمنا.

التعليقات