التخطي إلى المحتوى
يوفنتوس يصعق ميلان ويقترب من حصد لقب الكالتشيو

يوفنتوس يصعق ميلان ويقترب من حصد لقب الكالتشيو

حقق فريق يوفنتوس فوزاً مهماً وصعباً على حساب نظيره فريق إي سي ميلان , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” أليانز ستاديوم ” بنتيجة 2-1 , في إطار مباريات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإيطالي .

 

ورفع فريق يوفنتوس رصيده الى 84 نقطة في صدارة الترتيب العام وبفارق 21 نقطة مؤقتاً عن نابولي , وأصبح اليوفي على بعد 3 نقاط من الفوز باللقب , بينما تجمد رصيد فريق ميلان عند 52 نقطة في المركز الرابع بشكل مؤقت . 

 

الشوط الأول من المباراة شهد أفضلية واضحة لصالح فريق ميلان الذي كان الأفضل نسبياً , قبل أن يسجل ميلان هدف التقدم عن طريق ( كريستيوف بياتيك ) مستغلاً كرة من باكايوكو قبل يسدد الكرة في الشباك في الدقيقة ” 39 ” .

 

ومع بداية الشوط الثاني , أهدر فريق ميلان العديد من الفرص السانحة للتسجيل وخاصة عن طريق بوريني , قبل أن يتحسب الحكم ركلة جزاء لصالح اليوفي بعد سقوط ديبالا إنبرى لها ( باولو ديبالا ) مسجلاً هدف التعادل في الدقيقة ” 60 ” . 

 

وفي الدقيقة ” 84 ” سجل فريق يوفنتوس هدف الفوز عن طريق البديل الشاب ( مويس كين ) بعد كرة افكها لاعب اليوفي قبل أن يمرر الكرة الى كين الذي سددها في الشباك ببراعة , لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق يوفنتوس بنتيجة 2- . 

التعليقات