التخطي إلى المحتوى
 أتلانتا يقتنص المركز الرابع بالتعادل أمام إنتر ميلان

أتلانتا يقتنص المركز الرابع بالتعادل أمام إنتر ميلان

فرض فريق اتلانتا التعادل على نظيره فريق انتر ميلان  ,في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” جوزيبي مياتزا ” بنتيجة 0-0 , في إطار مباريات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى ” السيريا آ “. 

 

ورفع فريق انتر ميلان رصيده بعد هذا التعادل الى 57 نقطة في المركز الثالث في سلم الترتيب العام , في حين رفع فريق أتلانتا رصيده الى 52 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن فريق ميلان الذي تراجع الى المركز الخامس . 

 

بداية الشوط الأول كانت قوية من جانب الإنتر الذي سجل هدفاً ألغاه الحكم بداعى التسلل , وبعدها تصدى حارس أتلانتا لتسديدة من فيسينو , ثم أهدر إيكاردي هدف محقق في الدقيقة ” 31 ” , لينتهي الشوط الأول 0-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , واصل الإنتر محاولاته من أجل تسجيل هدف التقدم لكن افتقد للمسة الأخيرة , وفي الدقيقة ” 72 ” كاد الإنتر أن يسجل هدف التقدم بعد كرة من فيسينو حولها ناينجولان لكن الحارس تصدى لها . 

 

وفي الدقيقة ” 86 ” كاد الإنتر أن يسجل هدف التقدم بعد كرة رأسية من ماورو إيكاردي أبعدها المدافع من على خط المرمى , واصلت محاولات فريق الإنتر في اللحظات الأخيرة لكن دون جدوى , لينتهي اللقاء بعدها بالتعادل 0-0 . 

التعليقات