التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يقلب الطاولة على إيبار في ليلة تألق بنزيما

ريال مدريد يقلب الطاولة على إيبار في ليلة تألق بنزيما

قلب ريال مدريد الطاولة على فريق إيبار , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” في إطار مباريات الجولة الـ33 من الليجا بنتيجة 2-1 , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 60 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن أتلتيكو وبفارق 10 نقطة عن برشلونة , في حين تجمد رصيد إيبار عند النقطة 39 في المركز الحادي عشر مؤقتاً .

 

بداية الشوط الأول من المباراة كان هادئاً نسبياً بين الفريقين , قبل أن ينفرد جاريث بيل بالمرمى ويسدد كرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس قبل ان يعلن الحكم تسلل على الويلزي , ثم سجل كريم بنزيما هدف التقدم مستغلاً كرة عرضية من بيل داخل منطقة الجزاء لكن الحكم الغاه بسبب التسلل على جاريث بيل في الدقيقة ” 9 ” .

 

أرسل لاعب إيبار كوكورييا كرة عرضية أرضية من على الجانب الأيسر مرت من أمام لاعب إيبار , وبعدها هدأت المباراة في متوسط الميدان وسط أفضلية نسبية من جانب ريال مدريد لكن دون أي خطورة حقيقية على كلا المرنيين , وبعدها سدد جاريث بيل كرة  أرضية من خارج منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى في الدقيقة ” 28 ” من زمن المباراة . 

 

وبعدها أرسل لاعب إيبار بابلو دي بلاسيس كرة عرضية أبعدها ريجليون الى ركنية , وبعدها سجل إيبار هدف التقدم في الدقيقة ” 39 ” عن طريق اللاعب ( مارك كاردونا ) بعد كرة وصلت الى غونزالو إسكالانتي الذي دخل منطقة الجزاء ومررة كرة بنيية رائعة وصلت الى كاردونا الذي وضعها الشباك , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم إيبار 1-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , سدد لوكا مودريتش كرة من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة عند الحارس , كاد إيبار أن يقتنص هدف ثاني لكن أودريوزولا أبعد الكرة في اللحظة الأخيرة في الدقيقة ” 50 ” , سجل كريم بنزيما هدف التعادل في الدقيقة ” 55 ” لكن تم ألغاء الهدف بداعي التسلل على الفرنسي بنزيما بعد الإستعانة بتقنية الفيديو . 

 

وفي الدقيقة ” 59 ” سجل ريال مدريد هدف التعادل عن طريق ( كريم بنزيما ) بعد كرة عرضية من أسنيسيو على الجانب الأيمن حولها بنزيما برأسية في الشباك , سدد أسينسيو كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بين أحضان الحارس , واصلت محاولات ريال مدريد لكن دون خطورة حقيقية , ثم خرج مودريتش وبيل ودخل بدلاً منهما كروس وفاسكيز .

 

سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( كريم بنزيما ) بعد ركنية لعبت قصيرة ثم انتهت بكرة عرضية من كروس حولها بنزيما برأسية في الشباك في الدقيقة ” 81 ” , كاد بنزيما أن يسجل هدف ثالث بعد تمريرة من فاسكيز لكن الحارس أبعدها في الدقيقة ” 86 ” , أهدر بنزيما هدف محقق بشكل غريب جداً في الدقيقة ” 88 ” بعد تمريرة من فاسكيز .

 

خرج إيسكو ودخل ابراهيم دياز في الدقيقة ” 90 ” في آخر بتيدلات الفريق الملكي , كاد كريم بنزيما أن يسجل هدف ثالث بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة ارتطمت في القائم , ثم سدد أسينسيو كرة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها على مرتين , لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بنتيجة 2-1 . 

التعليقات