التخطي إلى المحتوى

الدوري الاسباني برشلونة يلجأ للتقسيط لإعادة نيمار من باريس سان جيرمان #الدوري الاسباني #برشلونة

الدوري الاسباني

يتمسك نادى برشلونة الإسبانى بالتعاقد مع البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات بداية من الموسم الجديد.

ويرتبط نيمار بالعودة إلى فريقه السابق برشلونة الإسبانى الصيف المقبل وسط محاولات حثيثة من جانب مسئولى البارسا.

وفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية فإن تفشي فيروس كورونا المستجد، سيقلب سوق الانتقالات رأسا على عقب، فى ظل الخسائر المادية الكبيرة من توقف النشاط الرياضى، الأمر الذى سيجعل الأندية تتجنب إبرام صفقات باهظة الثمن.

أضافت الصحيفة أن، مسئولى النادى الباريسي، أكثر هدوءا بخصوص مستقبل نجمى الفريق، فى ظل ثقتهم ببقاء الثنائي فى الموسم المقبل، خاصة بعد الأزمة المالية التى سيعانى من غالبية الأندية بسبب تفشي فيروس كورونا، من توقف المنافسات.

الدوري الاسباني برشلونة يلجأ للتقسيط لإعادة نيمار من باريس سان جيرمان #الدوري الاسباني #برشلونة

 

شددت الصحيفة على أن برشلونة سوف يعرض تقسيط المبلغ الذى يطلبه باريس سان جيرمان فى ظل الأزمة الطاحنة التى يمر بها النادى حاليا ضمن أثار تفشى فيروس كورونا الخطير.

جدير بالذكر أن، عقد نيمار دا سيلفا مع باريس سان جيرمان الفرنسى فى صيف عام 2022.

انضم نيمار دا سيلفا لصفوف باريس سان جيرمان فى صيف عام 2018 فى صفقة قياسية وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو كانت حديث العالم وقتها كونها تعد الأغلى فى تاريخ كرة القدم.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.
نيمار
برشلونة
اخبار برشلونة
باريس سان جيرمان

نادي برشلونة

التعليقات