التخطي إلى المحتوى

اخبار ريال مدريد زيدان يسعي لاستغلال التوقف بإعادة ترتيب الأمور في ريال مدريد #ريال_مدريد

اخبار ريال مدريد

يسعى ريال مدريد لاستغلال الأسبوعين المقبلين من تعليق الدوري الإسباني كفرصة لاستئناف الرحلة من جديد ، بعد سلسلة من النتائج التي أساءت في الأسبوعين الماضيين إلى الهدفين الرئيسيين للموسم (الدوري والأبطال).

وكان الريال قد خسر أمام كلا من ليفانتي وريال بيتيس في الليجا الإسبانية وأمام مانشستر سيتي في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

في البطولة الإسبانية ، لا يزال هناك 11 مباراة من أجل الفوز باللقب ، نظرًا لعدم استقرار مستوى الفريقين (ريال مدريد وبرشلونة) فيبدو كل شئ ممكنًا.

يجب أن يواجه كلا الفريقين المباريات المتبقية و كأنها نهائي ، و إذا كان ريال مدريد يرغب في الفوز باللقب فعليه جمع النقاط الـ 33 في المباريات القادمة

.اخبار ريال مدريد زيدان يسعي لاستغلال التوقف بإعادة ترتيب الأمور في ريال مدريد #ريال_مدريد

لكن الجميع في مدريد يعلمون أهمية الفوز بدوري الأبطال ، عندما يتعلق الأمر بتقييم الموسم ، وبهذا المعنى ، فإنه يجب أن يقوم الفريق بريمونتادا في إنجلترا بعد الخسارة في مباراة الذهاب في البرنابيو ، يتوقع ريال مدريد أن يستعيد جميع اللاعبين تقريبًا .

بما في ذلك كورتوا ومارسيلو، الذين كان من الصعب أن يشاركوا في حال تم لعب المباراة في وقتها المحدد.

في الوقت الحالي ، يواجه الفريق الأبيض أسبوعين من الحجر الصحي ، مع عزل اللاعبين داخل منازلهم ، قلق زيدان الكبير يتمثل في فقدان اللاعبين لحالتهم البدنية ، والذين لديهم بالفعل خطط عمل فردية

هناك لقبان متبقيان للقتال من أجلهم بالنسبة لمدريد، ولا يرغب النادي الأبيض في التخلي عن هاذين اللقبين ، إلا إذا كان الوضع الصحي يقول خلاف ذلك.

زيدان
ريال مدريد
الريال
الليجا
الدوري الاسباني
سوبر كورة

التعليقات